صور.. رغم اتهامه بالسرقة The Shape of Water يقتنص جوائز الأوسكار لأفضل فيلم ومخرج وموسيقى وإنتاج.. وبطلة Three Billboards فرانسيس مكدورماند أفضل ممثلة.. وجارى أولدمان أفضل ممثل عن دوره فى Darkest Hour

الإثنين، 05 مارس 2018 07:33 ص
صور.. رغم اتهامه بالسرقة The Shape of Water يقتنص جوائز الأوسكار لأفضل فيلم ومخرج وموسيقى وإنتاج.. وبطلة Three Billboards فرانسيس مكدورماند أفضل ممثلة.. وجارى أولدمان أفضل ممثل عن دوره فى Darkest Hour فرانسيس مكدورماند
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 90 ، حيث حصد فيلم The Shape of Water العديد من الجوائز الهامة، وذلك رغم الاتهامات التي وجهت له بسرقة السيناريو، حيث نال الفيلم أفضل فيلم وأفضل مخرج للمخرج جييرمو ديل تورو وأفضل موسيقي وأفضل إنتاج، فيما جاءت باقي الجوائز كالتالي فرانسيس مكدورماند أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Three Billboards outside Ebbing, Missouri ، وجارى أولد مان أفضل ممثل عن دوره في فيلم Darkest Hour.

1.	سام روكويل
1. سام روكويل

 

2.	سام روكويل
2. سام روكويل

 

3.	سام روكويل
3. سام روكويل

 

4.	سام روكويل
4. سام روكويل

 

5.	سام روكويل
5. سام روكويل

 

6.	مخرج فيلم The Shape of Water
6. مخرج فيلم The Shape of Water

 

7.	مخرج فيلم The Shape of Water
7. مخرج فيلم The Shape of Water

 

8.	جييرمو ديل تورو
8. جييرمو ديل تورو

أما جوائز أفضل ممثل مساعد، فكانت من نصيب سام روكويل عن دوره في فيلم Three Billboards outside Ebbing, Missouri، وأليسون جانى أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم I, Tonya، وفاز فيلم coco، بجائزة أفضل فيلم أنيميشن، بينما فاز«Blade Runner 209» بأوسكار أفضل تصوير سينمائى ومؤثرات بصرية وفاز فيلم Get Out بجائزة أفضل سيناريو أصلى و Call Me by Your Name أفضل سيناريو مقتبس، فيما فاز فيلم Dunkirk بجائزة أفضل مونتاج و أفضل مونتاج صوتى وأفضل مكساج.

فيما ذهبت جائزة أفضل مكياج لفيلم Darkest Hour وجائزة أفضل أزياء  Phantom Thread، وفيلم Icarus أفضل فيلم وثائقى، أما افضل فيلم أجنبى فجاء من نصيب A Fantastic Woman.

 

9.	ساندرا بولوك
9. ساندرا بولوك

 

10.	ساندرا بولوك
10. ساندرا بولوك

 

11.	ساندرا بولوك
11. ساندرا بولوك

 

12.	جنيفر لورانس
12. جنيفر لورانس

 

أقيم الحفل علي مسرح دولبي لوس انجلوس، وتعتبر جائزة الأوسكار من أهم الجوائز السينمائية حول العالم لأسباب حيث انها  من أقدم الجوائز في السينما العالمية إذ لم تكن الأقدم، الحاصل على جائزة الأوسكار يقرن باسمه بلقب  Oscar winner  وهو اللقب الذي يسعى إليه أهم النجوم حول العالم للحصول عليه، يعتبر حفل توزيع جوائز الحفل الختامي لموسم جوائز ومهرجانات السينما العالمية، يحظى الحفل بتغطية إعلامية واسعة بمشاركة الكثير من الشركات الكبرى التي تحاول استخدام ليلة الحفل لترويج منتجاتها من الملابس والزينة، واخيرا يستخدم الحفل للتعبير عن الآراء السياسية المثيرة للجدل، والصوت علي هذا المسرح مسموع لدي العالم بأكمله.

13.	جنيفر لورانس
13. جنيفر لورانس

 

14.	جنيفر لورانس
14. جنيفر لورانس

 

15.	جاري اولدمان
15. جاري اولدمان

 

16.	جاري اولدمان
16. جاري اولدمان

 

17.	فرانسيس مكدورماند
17. فرانسيس مكدورماند

 

18.	فرانسيس مكدورماند
18. فرانسيس مكدورماند

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة