راعى كنيسة الجمالية: سأنتخب السيسى وسنصطف خلفه للتصدى لأعداء مصر (صور)

الإثنين، 05 مارس 2018 09:10 م
راعى كنيسة الجمالية: سأنتخب السيسى وسنصطف خلفه للتصدى لأعداء مصر (صور) مرقص زكى
كتب محمد السيد - تصوير محمد فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال القمص مرقس زكى، راعى كنيسة ذويلة بالجمالية، إن الجميع يعتز بمصر الوطن الذى يجمعنا مسلمين ومسيحيين، مصر التى ذكرها الكتاب المقدس، المباركة من الله باستمرار، هذا الوطن الحبيب يدعونا اليوم لأداء واجبنا الوطنى.
 
وأضاف زكى، خلال كلمة له فى المؤتمر الذى تنظمه حملة كلنا معاك من أجل مصر لدعم الرئيس السيسى والمنعقد بحى الحسين، أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى لكى نختار من يقود البلاد ولكى لا نعطى الفرصة للمتربصين بنا أن يهينوا المصريين بعدم قدرتهم للتعبير عن رأيهم.
 
ولفت الى أن المشاركة فى الانتخابات حق كفله الدستور لكل مصرى أن يختار الرئيس، متابعا:"سأنتخب الرئيس السيسى صاحب الإنجازات ، له إنجازات كثيرة، سوف نصطف خلفه لنبنى مصر والتصدى لاعداء مصر، سننتصر باذن الله وعونه على أعداء الخير".
 
من جانبه، قال الشيخ عمر عبد المغيث، إمام مسجد الحسين، إن ابن بنت رسول الله سيدنا الحسين شاهد على تأييدنا للزعيم والقائد والرئيس عبد الفتاح السيسى، متابعا:"لما لا نفرح و قد من الله علينا أن يجمعنا فى أرض وطن ذكره الله وأحبه آل بيت الرسول ".
 
وأضاف خلال كلمة له فى المؤتمر ،أنه لا يحكم أحد فى أرض الله إلا بمراده، متابعا:"لما جاءت الفئة الخبيثة وأرادات أن تغدر بها قيض الله رجلا برسالته وبكل ما وكل إليه من أمر الوطن فكان النصر والحفاظ على أرض الوطن على يديه، أحبه الله ودعمه قبل أن يدعمه الشعب لأنه مؤيد من عند الله عز و جل".
 
واختتم إمام مسجد الحسين كلمته، قائلا:"علينا أن نخرج جميعا فى الانتخابات الرئاسية، صناديق الانتخابات ستمتلئ تأييدا بأصوات المصريين للرئيس السيسى".
 
 

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة