ردا على ادعاءات الإعلامية منى عراقى..

"المحور": اتخذنا الإجراءات اللازمة تجاه منى عراقى احتراما للمشاهد

الإثنين، 05 مارس 2018 03:29 م
"المحور": اتخذنا الإجراءات اللازمة تجاه منى عراقى احتراما للمشاهد منى عراقى وقناة المحور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- قناة المحور تحتفظ بحقها القانونى تجاه كل محاولات التشويه والتزييف ولى الحقائق 
 

أكدت شبكة قنوات المحور، التى تعتز بما حققته من رصيد لدى جمهورها فى العالم العربى، ما جعلها قناة الأسرة العربية بفضل محتوى تليفزيونى راقٍ يتسق مع عادات وتقاليد المجتمع المصرى، وهو الأمر الذى لم تراعه منى عراقى فى الحلقة محل الأزمة، وما كانت هذه الحلقة لتمر لو كان عرض محتواها على إدارة القناة قبل بثها.

 

وأفادت قناة المحور، فى بيان لها، أن ما جرى أن منى عراقى قامت بكتابة الاسكربت الخاص بالحلقة وأرسلته إلى التنفيذ قبل الهواء بدقائق معتمدة على ثقة القناة فيما تقدمه، لكنها تجاوزت بشكل أدى إلى غضب الرأى العام المصرى، وهو ما استدعى اتخاذ قناة المحور الإجراءات اللازمة تجاهها احتراما للمشاهد المصرى والعربى.

 

وتؤكد قناة المحور احتفاظها بحقها القانونى تجاه كل محاولات التشويه والتزييف ولى الحقائق، بما يشتت الذهن العام المصرى فى الوقت الذى تحشد فيه القناة كل إمكانياتها لخدمة قضايا الوطن الذى يخوض معركة مصير تجاه الإرهاب ويمضى فى معركة تنمية غير مسبوقة ويستعد لانتخابات رئاسية، ما يجعل مثل هذه المحاولات التى يسعى البعض إليها محاولات مغرضة لإهدار طاقة المجتمع فى معارك وهمية وصرف نظره عن معركة الوطن وهو الأمر الذى لن تنزلق إليه قنوات المحور التى تعرف جيدا مسئوليتها الإعلامية والوطنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

سيماهم على وجوههم ..

بتوع المشاكل معروفين .. باين في ملامحهم وتصرفاتهم .. بتوع المشاكل عارفين انهم مش هايعمروا في مكان .. عشان كده بيتعمدوا عمل زوبعات عشان لما يتم طردهم يعملوا ( منظر البطلة المضطهدة بسبب حرية الرأي والإبداع ) ( طبعا عشان تجيلهم عروض من القنوات المعادية ..من البدايات كنا عارفين النهايات !!!! .. لكن إدارات القنوات لاتتأنى في التقييم والتحليل لذلك تكون هذه هي النهاية .. !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة