الشيخة مى تبحث إنجاز مشاريع ترتقى بالبنية التحتية الثقافية فى البحرين

الإثنين، 05 مارس 2018 11:00 م
الشيخة مى تبحث إنجاز مشاريع ترتقى بالبنية التحتية الثقافية فى البحرين الشيخة مى بنت محمد آل خليفة الشيخ نايف بن خالد آل خليفة
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الشيخة مى بنت محمد آل خليفة، رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، فى مكتبها، اليوم الاثنين 5 مارس 2018 الشيخ نايف بن خالد آل خليفة، الرئيس التنفيذى لهيئة التخطيط والتطوير العمرانى، وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك، بالإضافة إلى متابعة مستجدات المشاريع الثقافية فى مختلف مناطق مملكة البحرين ولاسيما فى المحرق.

وأشادت الشيخة مى بنت محمد آل خليفة، بحسب البيان الصحفى الصادر عن الهيئة، اليوم، الاثنين، بالتعاون الهادف بين هيئة البحرين للثقافة والآثار وهيئة التخطيط والتطوير العمرانى، منوهة إلى أن هذا التعاون يثمر مشاريعاً تعزز المشهد العمرانى الثقافى فى المملكة وتصب فى مصلحته.

الشيخة مى بنت محمد آل خليفة الشيخ نايف بن خالد آل خليفة
 

كما أكدت الشيخة مى على أن منجزات البحرين الحضارية هى نتاج تكاتف جهود كافة المؤسسات الرسمية وبدعم سخى أيضاً من قبل القطاع الخاص، مشددة على أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تعتمد على شراكة متينة مع هيئة التخطيط والتطوير العمرانى من أجل إنجاز مشاريع ترتقى بالبنية التحتية الثقافية.

وتطرق اللقاء إلى سبل توفير التسهيلات اللازمة لإنجاز مشاريع مختلفة من أبرزها مشروع موقع طريق اللؤلؤ فى مدينة المحرق، التى تحتفى باختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة