اعرف المهن المناسبة لبرج الحوت من صفاته

الإثنين، 05 مارس 2018 05:00 ص
اعرف المهن المناسبة لبرج الحوت من صفاته برج الحوت بارع فى الطب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صاحب برج الحوت الذى يقع تحت تأثير كوكب المشترى يملك حس الصفقات المالية، وينجح فى المصارف أو ربح المال الوفير من جراء مضاربة فى البورصة، كما أنه يصرف المال قبل الحصول عليه، وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر أهم الأعمال المناسبة لمولود برج الحوت كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

الحوت بارع فى الطب

يبرع مولود برج الحوت فى المهن التى تتطلب تضحية من أجل الغير مثل الطب وكل ما يتعلق به من خدمات، وكذلك علم النفس وقد يبرع بفضل حدسه فى مجالات الإعلانات والصحافة والإذاعة والتليفزيون والسينما والشعر والفن، ففى داخله حب عظيم للأسفار، وإذا سمحت له الظروف اختار مهنة تروى غليله كالتنقيب وعلم الفلك والبحرية.

الحوت فنان بطبعه

لا تبحث عن الحوت فى أماكن محصورة وجافة، فإذا كنت تريد أن تجده اذهب إلى المعارض الفنية والمسارح والنوادى الليلية والدير والصومعة، فإذا أحب عمله يعطى الكثير ويصبح جوهرة عمل ونشاط، كما يبرع فى أعمال الفن على مختلف أنواعها كالإضاءة المسرحية وتصميم أغلفة الكتب وتدريس الرقص والموسيقى وكل أنواع التدريس نظرًا لقوة معرفته وتحليله لنفسية الآخرين.

ومولود برج الحوت لديه حركة مستمرة وقابلية للتحول الذاتى هذه الحيلة التى حرمت منها بقية الأبراج، ويمكنه استعراض الماضى والحاضر والمستقبل دفعة واحدة الأمر الذى يفسر إلى حد ما كيفية تنبئه بالأشياء قبل وقوعها، إنه فى رأى البعض أصدق برهان على فلسفة التقمص التى يؤمن بها الكثيرون.

الحوت شاعر ومؤلف

مزاج برج الحوت مرهف وذاكرته مذهلة يملك حسًا جماليًا يمكنه من دخول باب الكتابة والتأليف نثرًا وشعرًا، كما أن لديه ملكة عظيمة تمكنه من التمييز بين الخير والشر ويستطيع مقاومة جميع أنواع الإغراء، وطبيعة هذا الإنسان بعيدة المنال تقوم على الوهم والتهرب من الواقع، فمن الصعب أن يدرك غيره طبيعته ما لم يستعمل الكثير من الخيال وما لم يعلم سلفًا أن رمزه الماء، وسره عميق مدفون فى قاع المحيط حيث لا يعلم به أحد.

ويعيش برج الحوت ليومه فقط ولا يحلم بأن يصبح مليونيرًا ولا يخطط لذلك، فهو صاحب قلب كبير ولا يعرف الجشع أو الشراهة، ويتمتع بحدس مدهش وقوة ملاحظة مذهلة، فإذا شعر بأن شيئًا ما قد يحدث فصدقه، وإذا نصح أحدهم بعدم السفر على متن هذه الطائرة أو هذه الباخرة فخير أن يقبل النصيحة هو، نظرًا لتحليلاته الدائمة وملاحظاته القوية تأتى تكهناته واقعية وحقيقية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة