أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مصير ليفاندوفسكى وتجديد عقد رافينيا

الإثنين، 05 مارس 2018 04:20 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مصير ليفاندوفسكى وتجديد عقد رافينيا ليفاندوفسكى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح مصدر مسئول من نادى بايرن ميونخ الألمانى بأن إدارة الفريق البافارى لن تسمح برحيل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى بأى سعر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ريال مدريد الإسبانى ومانشستر سيتى وتشيلسي الإنجليزيين.

بايرن ميونخ يغلق باب رحيل ليفاندوفسكى
 

وذكر موقع "كيكر" الألمانى، أن إدارة بايرن ميونخ لن تسمح برحيل المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى خلال سوق الانتقالات الصيفية بأى سعر.

وأكد مصدر مسئول من إدارة النادى، أن روبرت ليفاندوفسكى لن يغادر صفوف بايرن ميونخ، بأى حال من الأحوال، وأن مجلس الإدارة لن يسمح برحيله حتى لو تخطى مبلغ الصفقات المقدم له حاجز الـ100 مليون يورو.

ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يقترب من تجديد عقد رافينيا
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ تخطط لتجديد تعاقد الظهير الأيمن البرازيلى رافينيا، خلال الأيام المقبلة.

رافينيا ظهير بايرن ميونخ
رافينيا ظهير بايرن ميونخ

وأشار مصدر مسئول من داخل إدارة نادى بايرن ميونخ إلى أن تجديد عقد رافينيا هو الأولوية الأكبر للفريق البافارى وليس التعاقد مع بديلا له.

ومن المتوقع أن يوقع الظهير الأيمن البرازيلى على عقد جديد مع بايرن ميونخ لمدة عام واحد مع خيار التجديد لعام آخر، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

مدرب فرايبورج ينفى اقترابه من تدريب بايرن ميونخ

نفى كريستيان ستريش، مدرب فرايبورج، تواصله مع إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى، لخلافة يوب هاينكس المدرب الحالى للفريق البافارى، بعد تداول أنباء عديدة عن اقترابه من تدريب البايرن فى نهاية الموسم الحالى.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية أن كريستيان ستريش قال، "لم يكن هناك أى اتصال مع بايرن ميونخ، أنا لا أعلم من أين يأتون بهذه الأخبار".

وكانت صورة كريستيان ستريتش قد تصدرت غلاف صحيفة "بيلد" الألمانية، التى كتبت عنوانا "بايرن ميونخ يتواصل مع ستريتش".

يذكر أن يوب هاينكس قد تولى تدريب بايرن ميونخ فى بداية الموسم الحالى خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى، بعد أن كان قد اعتزل التدريب فى نهاية موسم 2012/2013، ولكنه أكد أكثر من مرة خلال الموسم الحالى، أنه لم يوقع أى عقد مع الفريق البافارى حتى الآن، وتولى المهمة فقط لإنقاذ الفريق من تراجع المستوى، وأنه لن يستمر خلال الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة