5 مشاهد أشعلت السوشيال من الأوسكار.. الطفلة بانا العبد تبرز القضية السورية على Red carpet.. الفنانة ريتا مورينو ترتدى فستانا ارتدته من 56 عاما.. قفزة جينفير لورانس بين المقاعد.. وفوز أول لاعب كرة سلة بالجائزة

الإثنين، 05 مارس 2018 04:39 م
5 مشاهد أشعلت السوشيال من الأوسكار.. الطفلة بانا العبد تبرز القضية السورية على Red carpet.. الفنانة ريتا مورينو ترتدى فستانا ارتدته من 56 عاما.. قفزة جينفير لورانس بين المقاعد.. وفوز أول لاعب كرة سلة بالجائزة بانا العبد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة كل عام يشغل حفل توزيع جوائز "الأوسكار" المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول العالم، ولفت أنظار المتابعين هذا العام عدة مشاهد غير لقطات الإعلان عن الفائزين ولحظات السجادة الحمراء واستعراض إطلالات الفنانات.

وأول المشاهد اللافتة كانت ظهور الطفلة السورية بانا العبد، فى حفل جوائز الأوسكار لهذا العام حيث تم اختيارها ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرًا على الإنترنت بعد انتشار فيديوهاتها التي كانت تنشرها من مدينة حلب بمساعدة والدتها.

الطفلة السورية
الطفلة السورية
 
بانا العببد
بانا العببد

 

وكتبت بانا العبد عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عزيزى أوسكار، الليلة يجب علينا الوقوف مع الأطفال الذين يموتون فى سوريا.. الطفل هو طفل سواء فى أمريكا أو سوريا".

بانا العبد
بانا العبد
بانا
بانا

وثانى المشاهد التى أثارت انتباه رواد مواقع التواصل كانت للنجمة الأمريكية جينيفر لورانس، وذلك بعد التقاط صور لها خلال تنقلها بين المقاعد بطريقة غريبة لتصل إلى مقعدها، كما لفتت الانتباه أيضًا بسبب حملها كأس خمر طوال فعاليات الحفل.

جينيفير لورانس
جينيفير لورانس
جينفير
جينفير

 

ولفتت النجمة ريتا مورينو الأنظار بارتدائها فستانها الذى ارتدته منذ 56 عامًا والتى ظهرت به عام 1962 في حفل الأوسكار الذى فازت فيه بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم West Side Story والفستان من قماش مخصص لصناعة أزياء الكيمونو اليابانية ومزين برسوم على شكل زهور ضخمة.

ريتا مورينيو
ريتا مورينيو
ريتا
ريتا
28576152_985590738261837_983994563477514807_n
 

أما النجمتان تيفانى هاديش ومايا رودولف جذبا انتباه الحضور بمسرح حفل الأوسكار، بعد دخولهما ممسكتين بحذائيهما على المسرح لتتحدثا عن صعوبات احتمال أحذية الكعب العالى طوال اليوم، وبالغت رودولف وقالت إنها ترتدي الحذاء نفسه منذ حفل توزيع جوائز النقاد، لم تكن هذه الدعابة الوحيدة للممثلتين، إذ سخرتا من تاريخ الأوسكار العنصري حين كانت المساحة المتاحة لصناع السينما ذوي البشرة السمراء أقل بكثير من الوقت الحالي.

 

أما نجم السلة كوبى براينت أصبح أول لاعب كرة سلة يحصد جائزة الأوسكار، عن فيلمه القصير "عزيزتي كرة السلة مستوحى من الخطاب الوداعى لكوبى براينت والذي كتبه بنفسه وأعلن فيه اعتزاله رسميًا مع نهاية موسم 2015-2016.

براينت
براينت

 

كوبى براينت
كوبى براينت

 

وبى
كوبى

 

والذي قال بعد فوزه بالجائزة: "كلاعبين لكرة السلة من المفترض علينا أن نصمت ونلعب كرة السلة ( Shut up & dribble)، لكن أنا سعيد لأننا نحقق أشياء أخرى غير ذلك".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة