كيف ستحل أزمة الزمالك؟.. حساب خارج الحجز وجدولة "مديونيات"

الإثنين، 05 مارس 2018 01:02 ص
كيف ستحل أزمة الزمالك؟.. حساب خارج الحجز وجدولة "مديونيات" نادى الزمالك - أرشيفية
كتب - أحمد توفيق - رامى ناجى - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن الحساب الجديد للقلعة البيضاء فى بنك مصر خارج الحجز، وأن الأموال التى وضعت مساء الأحد حصيلة عملية الجرد للجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لخزينة نادى الزمالك سيتم العمل على استخدامها لحل أزمة مديونيات النادى لفك الحجز على الأرصدة.

وتابع المصدر ذاته أن الخطوات ستتم كالتالى لحل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك: جدولة المديونيات المتأخرة على النادى فى عدة جهات مثل الضرائب والتأمينات من خلال الحساب الجديد، وذلك بدفع مقدم من تلك المديونية لعمل تسوية شاملة خاصة بشأن تلك المديونيات ثم دفع الباقى على أقساط.

وأكد المصدر ذاته أن جدولة مديونيات الضرائب والتأمينات والجهات المختلفة سيكون لها دور فى رفع الحجز على حسابات النادى الأبيض القديمة المحجوز عليها.

كما أوضح نفس المصدر أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور يرغب فى سداد أصل مديونية ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق للتسوية بدون إضافة الفوائد الموجودة على المديونية، خاصة أن عباس هو الآخر يمتلك حكماً بالحجز على أرصدة النادى، وذلك للوصول إلى حلول لأزمة الحجز على أرصدة النادى القديمة.

وكان مرتضى منصور أكد فى تصريحات تليفزيونية لقناةon sport أن اتفاقا برعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزى، والمستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على حفظ أموال النادى بطريقة قانونية دون أن تمس الأموال، كما رفع رئيس الزمالك الحرج عن نفسه للرد على تفاصيل الاتفاق لحفظ أموال الزمالك وحل أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك.

وبذلك تكون الأزمة فى طريقها للانفراج على مستوى الحجز على أرصدة النادى فى البنوك، بينما تبقى التحقيقات جارية بشأن كل التعاملات المالية فى الزمالك والأمور الخاصة بمستندات الصرف والإيداع، والحساب الخاص الذى تم فتحه والذى يعد محل تحقيق حالياً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة