معسكر روما ينعى قائد فيورنتينا الراحل

الأحد، 04 مارس 2018 02:16 م
معسكر روما ينعى قائد فيورنتينا الراحل دافيدي استوري قائد فيورنتينا الراحل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى نادى روما الإيطالى لاعبه السابق دافيدى أستورى، قائد فيورنتينا، الذى توفى أثناء نومه بمعسكر ناديه الذى كان يستعد لمواجهة أودينيزى اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وكتب نادى روما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "لقد تلقينا خبر وفاة لاعبنا السابق دافيدى أستورى بحزن كبير.. يتقدم نادى روما بخالص العزاء لأسرة اللاعب وأصدقائه وزملائه إثر هذا الحادث الأليم".

فى حين كتب "مونشى"، المدير الرياضى لنادى روما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أعرِف هذه المُعاناة، ما تشعرون به، الألم الذى تواجهونه؛ لأنّنى للأسف عِشتُ كُل ذلك بـ شخصي في حادثة أنطونيو بويرتا، أتمنّى الكثير من الشجاعة لعائلته، لأصدقائه ولزمُلائه، لنادي فيورنتينا وللكُرة الإيطالية، وداعاً دافيدي أستوري".

 

 

كما أعرب رادجا ناينجولان، نجم روما الإيطالى، عن حزنه الشديد لوفاة دافيدى أستورى، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، "مازِلتُ لا أستطيع أن أُصدِّق.. كَم مِن معارك خُضناها معاً في كاليارى ثُمّ في روما عندما تجدّد لقائنا.. لاعب عظيم ورجُل أعظم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة