محافظة الإسكندرية تستعد لتنظيم منتدى الشباب مارس الجارى

الأحد، 04 مارس 2018 04:33 م
محافظة الإسكندرية تستعد لتنظيم منتدى الشباب مارس الجارى الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد محافظة الإسكندرية، لتنظيم منتدى شباب الإسكندرية (شارك.. أبدع.. إنطلق) والمقرر له الانعقاد فى 12 مارس2018 بمكتبة الإسكندرية، والذى يهدف إلى التواصل الجاد والفعال بالشباب، وتعريفهم بالإنجازات التى تمت على أرض الواقع، وإدماج الشباب بشكل واقعى مع رجال الفكر والثقافة والخبراء والمعنيين والمسئولين بكافة القضايا المطروحة، وتبادل الرؤى والمقترحات للوصول إلى حلول حقيقية قابلة للتطبيق.

وأشار بيان صادر من محافظة الإسكندرية اليوم، إلى أن الدكتور محمد سلطان، قد عقد إجتماع مع الشباب المنظمين للمؤتمر، وخلال الاجتماع تمت مناقشة آخر التجهيزات التى تمت للتحضير للمنتدى، وأهم المحاور التى سيناقشها المنتدى والتى من بينها تطوير التعليم والبحث العلمى، وصناعة قادة المستقبل، وأفاق التنمية فى مدينة الإسكندرية،والشباب وتكنولوجيا العصر،والشباب وتنمية المشروعات الصغيرة، ومكافحة التطرف وتجديد الخطاب الدينى، والشباب والهجرة والحد من البطالة، والمشاركة السياسية ومكافحة الإرهاب، وتنمية وتطوير قطاع الصحة.

وأكد سلطان خلال اجتماعه بالشباب المنظمين، على أن هذا المنتدى للشباب والمقام من أجلهم، لهذا يجب علينا جميعا أن نعمل كفريق واحد متكامل، وعلينا أن نعمل فى جميع الاتجاهات، كما أنه من المهم تعريف الشباب المشاركين فى المنتدى بإنجازات الدولة، التى تمت وتقريب وجهات النظر بين الجميع قائلا: "أن هدفنا جميعا واحد هو مصر".

وأوضح المحافظ، بأنه على من يرغب من الشباب فى المشاركة فى المنتدى، التسجيل عبر الموقع الألكترونى المخصص للمنتدى، وسيتم إرسال رسالة من قبل إدارة الموقع فى حالة الموافقة على المشاركة وحضور المنتدى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة