سامسونج تطرح نسخة مخصصة للشركات من هاتف جلاكسى S9

الأحد، 04 مارس 2018 08:00 م
سامسونج تطرح نسخة مخصصة للشركات من هاتف جلاكسى S9 جلاكسى S9
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة سامسونج اليوم عن نسخ مخصصة للشركات والمؤسسات من هاتفى جلاكسى S9 وجلاكسى A8 الجديدين، حيث سيكونان متاحين فى البداية بألمانيا، وسيجرى بيعهما بسعر 849 و 499 يورو على التوالى.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، كانت شركة سامسونج قد أطلقت إصدار مخصص للشركات من هاتفيها جلاكسى نوت 8 و جلاكسى S8 فى أكتوبر الماضى، حيث تم طرحها فى البداية فى أوروبا، ثم أطلقا بعد ذلك فى الولايات المتحدة بعد شهر بنفس سعر النموذج العادى.

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية للنسخ الجديدة، فلا توجد اختلافات كبيرة بين النسخة التجارية المخصصة للشركات والنسخة العادية من جلاكسى S9 وجلاكسى A8، إلا أن التغيير الأبرز هو دعمهما بشريحتى اتصال SIM، كما أنهما يمتلكان رخصة لـتحديثات Knox Configure و Enterprise Firmware OTA، حيث يتيح الخيار الأول لمديرى تكنولوجيا المعلومات فى الشركات فى التحكم عن بعد  بعدد هائل من هواتف سامسونج وإعداداها للعمل فى بعض العمليات المحددة، فى حين أن الخيار الثانى يتيح للمستخدمين الحصول على تحديثات البرامج الثابتة لتكون مثبتة بشكل انتقائى على العديد من الأجهزة فى نفس الوقت.

جلاكسى S9
جلاكسى S9

 

ووفقا لشركة سامسونج فإن كلا الهاتفين سوف يحصل على التحديثات الأمنية الشهرية مجانا للسنوات الثلاثة المقبلة، وعلاوة على ذلك، قررت الشركة الكورية الجنوبية تمديد ضمان هذه الأجهزة التجارية إلى نحو 3 سنوات بدلا من اثنين فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة