حسين السيد: لم أحدد وجهتى المستقبلية وسعيد بالتواجد بالدورى السعودى

الأحد، 04 مارس 2018 10:38 م
حسين السيد: لم أحدد وجهتى المستقبلية وسعيد بالتواجد بالدورى السعودى حسين السيد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين السيد، لاعب الأهلى والمعار إلى الاتفاق السعودي، أنه لم يحدد حتى الآن وجهته بعد نهاية عقد الإعارة الموسم المقبل.

وقال إنه يسير بخطى جيدة مع فريقه، فى أول خطوة احترافية فى الفترة الحالية موضحًا: "أجتهد فى كل المباريات والتدريبات، وأنافس حاليًا مع فريقى على مقعد آسيوى فى الموسم المقبل".

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: "سأنتظر حتى نهاية فترة الإعارة، وإن طلب الاتفاق التعاقد معى نهائيًا، ووافق الأهلى على هذا الأمر، سوف استمر وأرحب بهذا الأمر، سعيد جدًا بالتواجد فى السعودية، وأتمنى أن تستكمل المسيرة على خير فى الدورى السعودى".

وتابع: "الأهلى حسم الدورى بشكل كبير، ولكن تعودنا فى النادى أن الحسم لا يتم إلا إذا كان بشكل رسمى، واقتربت النجمة الرابعة من القلعة الحمراء".

واستطرد: "لم أتلق أى اتصال هاتفى من مسئولى المنتخب المصرى فى الفترة الماضية، انضممت من قبل للمنتخب مرتين، وهناك أكثر من ظهير أيسر يسير بخطى جيدة فى الدورى المصرى، أمثال أيمن أشرف، ومحمد حمدى لاعب النادى المصرى".

واختتم قائلاً: "الانضمام للمنتخب المصرى نصيب من الله سبحانه وتعالى، سأحاول التألق مع نادى الاتفاق، وهو بوابتى للانضمام للمنتخب المصرى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة