حتى فى إسرائيل.. محمد صلاح يحظى بالإشادة

الأحد، 04 مارس 2018 11:51 ص
حتى فى إسرائيل.. محمد صلاح يحظى بالإشادة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن المستويات الرائعة التى يظهر عليها النجم المصرى محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال موقع "سبورت 5"، إن ليفربول الذى يعد أفضل فريق بإنجلترا حالياً بعد مانشستر سيتى تمكن من تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

الاعلام الاسرائيلي يتحدث عن تألق محمد صلاح
الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن تألق محمد صلاح

وأضاف، أن محمد صلاح اللاعب المصرى تمكن من تسجيل الهدف الاول لفريق ليفربول، ليحقق رقماً قياسياً، حيث لم يسجل أى لاعب فى الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم أكثر مما سجل محمد صلاح فى 26 مباراة.

وتناول الموقع تصريحات يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، التى أكد خلالها أنه يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لهذا الموسم.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام.

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهم، واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة