جيرارد: ما يفعله محمد صلاح لا يُصدق.. وتشامبرلين: هدفه من جملة محفوظة

الأحد، 04 مارس 2018 12:48 ص
جيرارد: ما يفعله محمد صلاح لا يُصدق.. وتشامبرلين: هدفه من جملة محفوظة فرحة محمد صلاح بهدفه أمام نيوكاسل
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النجم الإنجليزى السابق وأسطورة ليفربول ستيفين جيرارد بالنجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم الريدز، وذلك بعد تألقه ومواصلته لهز الشباك، فى المباراة التى خاضها فريقه أمام نيوكاسل، مساء السبت، ضمن الجولة 29 من الدورى الإنجليزى.
 
محمد صلاح سجل الهدف الأول لليفربول فى فوزه على الماكفايز 2 / 0، ليرفع رصيده إلى 24 هدفاً فى الدورى الإنجليزى، ويعتلى صدارة الهدافين بالتساوى مع هارى كين نجم توتنهام. 
 
 
وقال جيرارد أثناء تحليله للمباراة عبر شبكة "بى تى سبورت": "صلاح يقدم أشياء مذهلة مع ليفربول وما يفعله لا يُصدق.. إنه لاعب رائع ويمتلك موهبة خاصة جداً ويمتلك ثقة كبيرة فى نفسه.. أعتقد أنه فى أفضل مرحلة من حياته الكروية".
 
تابع جيرارد قائلاً: "قد يستعجب كثيرون أنه لم يكن يفعل ذلك مع تشيلسى ويقولون إنه فشل مع البلوز ولكن هذا كان له أسباب.. عندما كان هناك كان يلعب كجناح فى أماكن متطرفة من الملعب وكان دوره يحتم عليه مساعدة زملائه أكثر من تسجيل الأهداف".
 
أضاف جيرارد قائلاً: "وقتها لم يكن يمتلك خبرات كبيرة لأنه كان صغيراً فى السن وكان هناك أسماء كبيرة فى الفريق.. هو كان يحاول أن يقدم أفضل ما لديه من أجل الفريق.. ولكنه عندما يكون بعيداً عن المرمى لا تنتظر منه أن يسجل أهدافاً كثيرة لأنه كان يحاول أن يوصل الكرة لزملائه فقط".
 
وأكمل جيرارد حديثه قائلاً: "عندما تعاقد معه ليفربول كان يمتلك ثقة كبيرة فى نفسه.. أعتقد أن هذا كان نتيجة للفترة الرائعة التى قضاها فى صفوف روما.. عمله تحت قيادة مدرب مثل يورجن كلوب جعله يكون قريباً من المرمى فى أوقات كثيرة لذلك فهو يسجل الكثير من الأهداف". 
 

تشامبرلين يشيد بمحمد صلاح

 
وفى ذات السياق تحدث أليكس تشامبرلين لاعب وسط الريدز عن محمد صلاح زميله فى الفريق، وأشاد بما يقدمه مع الفريق، حيث قال: "محمد صلاح لاعب جيد جداً ويستطيع التواجد فى أماكن رائعة بالملعب كما أنه يتحرك بشكل جيد خلف المدافعين من أجل استلام الكرة ".
 
وتعليقاً على الهدف الذى سجله صلاح أمام نيوكاسل، قال تشامبرلين صانع الهدف: "تدربنا عليه كثيراً وهو نسخة مكررة من الهدف الذى سجله أمام وستهام بتمريرة منى أيضاً.. هناك انسجام وتجانس كبير بيننا ونحن نتدرب دائماً على هذه الجمل".
 
وحول عدم احتساب ركلة حرة لمحمد صلاح فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، فى مشهد مثير، قال تشامبرلين إن محمد صلاح دخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة غاضبا من الحكم بسبب عدم احتسابه لخطأ وحرمانه من تسجيل هدفه الثانى فى المباراة واعتلاء صدارة هدافى البريميرليج.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة