بعد رحيل قائد فيورنتينا.. أشهر حالات الوفاة فى ملاعب العالم

الأحد، 04 مارس 2018 05:41 م
بعد رحيل قائد فيورنتينا.. أشهر حالات الوفاة فى ملاعب العالم استورى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت جماهير الكرة الإيطالية صدمة بعد وفاة ديفيد أستورى قائد فريق فيورنتينا صباح اليوم، الأحد، فى معسكر الفريق استعدادًا لمباراة أودينيزى، ضمن الجولة 27 من الدورى الإيطالى اليوم، ورغم تأثر الجماهير الإيطالية بنبأ وفاة قائد فيورنتينا إلا أنه لم يكن أول حالات وفاة الساحرة المستديرة.

ويرصد التقرير التالى أبرز حالات وفاة اللاعبين فى الساحرة المستديرة، بعد وفاة قائد فيورنتينا:
 

شيخ تيوتى
 

توفي لاعب المنتخب الإيفوارى شيخ إسماعيل تيوتى، في يونيو 2017، إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال تدريبات فريقه الصينى بكين إنتربرايزيس لينقل على أثرها إلى المستشفى ولكن لم تسطع إسعافه ليفارق الحياة.

-وفاة-شيخ-تيوتي
 وفاة شيخ تيوتي

 

مارك فيفيان فويه
 

سقط لاعب خط الوسط الكاميرونى مارك فيفيان، أرضًا خلال مباراة منتخب بلاده بنصف نهائي كأس القارات والتى فاز فيها الأسود بهدف نظيف على كولومبيا في يونيو 2003 بليون الفرنسية، ثم أعلن أن اللاعب قد فارق الحياة بعمر 26 عامًا.

مارك-فيفيان-فويه
مارك فيفيان فويه

 

داني جارك
 

توفى دانى جارك، قائد فريق إسبانيول الإسبانى بسكتة قلبية يوم 8 أغسطس 2009، خلال رحلة سياحية في إيطاليا، وتلقى اللاعب تدريباته في الصباح لكنه سقط في غرفته الفندقية فى كوفرسيانو.

داني-جارك
داني جارك


 

وفاة الهندى بيتر بياكسانجزوالا بسبب "شقلبة" كلوزه
 

قضى احتفال كلوزه الشهير على حياة لاعب كرة القدم الهندي "بيتر بياكسانجزوالا" داخل الملعب، بعدما فشل فى تنفيذ الاحتفال.

وكان اللاعب قد نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه، ليحاول الاحتفال على طريقة كلوزه، لكنه فشل في ذلك ليسقط متأثرًا بإصابة قوية فى العمود الفقرى.

 
بيتر-بياكسانجزوالا
بيتر بياكسانجزوالا

 

وفاة اللاعب الإيطالى موريسينى

توفي "بييرماريو موروسيني" لاعب خط وسط فريق ليفورنو، إثر تعرضه لأزمة قلبية على أرض الملعب، لينقل إلى المستشفى بعد دخوله في غيبوبة، حيث سقط على أرض الملعب بعد 30 دقيقة من بداية المباراة. 

بييرماريو-موروسيني
بييرماريو موروسيني

 

وفاة لاعب فريق مايبو إثر إصابته بسكتة قلبية
 

توفي كارلوس بارا خلال مباراة فريقه مايبو ضد بالستينو في دوري الدرجة الأولى في تشيلي، إثر إصابته بسكتة قلبية، في أحد ملاعب العاصمة سانتياجو، وسقط اللاعب على أرضية الملعب بعد مرور 20 دقيقة من بداية اللقاء إثر تعرضه لسكتة قلبية.

كارلوس-بارا
كارلوس بارا

 

وفاة مهاجم المريخ السودانى على أرض الملعب
 

توفى النيجيري إنديورانس إيداهور لاعب المريخ السودانى على أرض الملعب خلال مباراة فريقه، فى عام 2010، إثر تعرضه لسكته قلبية خلال المباراة.

مهاجم المريخ السودان
مهاجم المريخ السودانى

 

سيرجينيو

توفي البرازيلى سيرجينيو اثر إصابته بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه ساو كيتانو أمام ساو باولو في الدوري البرازيلي، وقد فرض الاتحاد البرازيلى لكرة القدم عقب وفاة اللاعب عقوبات مشددة على نادى ساو كيتانو بسبب معرفته المسبقة بإمكانية تعرض اللاعب للخطر.

سيرجينيو
سيرجينيو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة