أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التشكيل المتوقع لمواجهة فرايبورج

الأحد، 04 مارس 2018 04:59 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التشكيل المتوقع لمواجهة فرايبورج نجوم بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على فرايبورج، فى تمام السابعة مساء اليوم الأحد، فى مباراة الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ بمباراة فرايبورج
 

وجاء التشكيل المتوقع لمباراة الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الألمانى بين بايرن ميونخ وفرايبورج، وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، على النحو التالى..

ضم تشكيل بايرن ميونخ كلاً من: "سفين أولريتش، خوان بيرنات، ماتس هوملز، جيروم بواتنج، جوشوا كيميتش، رودى، تياجو، أرتورو فيدال، توماس مولر، أرين روبن، وروبرت ليفاندوفسكى".

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ
التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ

ويغيب عن تشكيل بايرن ميونخ كل من: نوير "إصابة مشط القدم"، كومان "إصابة فى الكاحل"، خاميس رودريجيز "إصابة فى عضلة السمانة"، وفرانك ريبيرى "للمرض".

بينما ضم تشكيل فرايبورج كلا من: "شفولو، ستينزيل، جولد،  سويونكو، جونتر، كوخ، ابراشى، رافيت، هابيرير، هولير، وبيترسن".

بايرن ميونخ يعلن عن مدربه الجديد خلال الشهر الجارى
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن إدارة النادى ستعلن عن المدرب الجديد للفريق البافارى خلال الشهر الجارى، بعدما رفض يوب هاينكس المدرب الحالى للفريق الاستمرار خلال الموسم المقبل.

وكان يوب هاينكس قد تولى تدريب بايرن ميونخ فى بداية الموسم الجارى خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى، بعد أن كان قد اعتزل التدريب فى نهاية موسم 2012/2013.

ترشيح ستريش لخلافة هاينكس في بايرن ميونخ
 

استحوذت أنباء نادى بايرن ميونخ على اهتمام الصحف الألمانية فى تغطياتها على صفحاتها الرياضية، بعد وجود انتشار جديدة حول دخول مدرب آخر فى قائمة المرشحين لخلافة يوب هاينكس المدير الفنى للبافارى، الذى ينتهى عقده الصيف المقبل.

مدرب بايرن ميونخ مع ستريش

مدرب بايرن ميونخ مع ستريتش

وتصدرت صورة كريستيان ستريتش، المدير الفنى لفريق فرايبورج، غلاف صحيفة (فوسبال بيلد) التى كتبت عنوانا "بايرن ميونخ يتواصل مع ستريتش"، مشيرة إلى عودة فيردر بريمن أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال المباراة التى جمعتهما أمس، الجمعة، ضمن افتتاحية الجولة 25 من عمر البوندزليجا، وتمكن بريمن من تحويل تأخره بهدفين دون رد، إلى تعادل بنتيجة 2-2، ليقتنص نقطة ثمينة من مضيفه مونشنجلادباخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة