أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدى عن خيرى رمضان: من أكثر المدافعين عن الشرطة

الأحد، 04 مارس 2018 10:09 م
لميس الحديدى عن خيرى رمضان: من أكثر المدافعين عن الشرطة لميس الحديدى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدى، على أزمة الإعلامى خيرى رمضان، والتحقيقات الجارية معه فى النيابة العامة، فيما يخص حلقة أذاعها على التلفزيون المصرى وتناولت أحوال ضباط الشرطة، قائلة:" إن خيرى كان يحسن القصد، ولم يكن يريد الإساءة لأحد".

وأضافت "لميس" عبر برنامجها "هنا العاصمة"، أن خيرى صديق وزميل وصحفى تعرفه طوال عمره، كما أنه إنسان دمث الخلق ورحيم ومحترم، وكان من أكثر المذيعين الذى كانوا يدافعون عن الداخلية والشرطة، ومواقفه واضحة، وخاصة فى 30 يونيو ومواجهة الإخوان، وكانت صورته تتصدر الصور المعلقة على مشانق الإخوان، وإعلامى يحمل مهنية قدر المستطاع.

 

وأشارت إلى أنها كنت تتمنى أن يتم حل المشكلة بشكل ودى، خاصة أن خيرى رمضان خرج واعتذر، وحاول تفسير الأمر، مستطردة:"أتمنى أن يخرج بالسلامة، وأزمات كثيرة مررنا بها ومتأكدة أن خيرى كان يحسن القصد، ولم يكن يريد الإساءة لأحد".

 

كانت النيابة العامة قد استدعت الإعلامى خيرى رمضان للتحقيق معه فى البلاغ المقدم ضده، بتهمة الإساءة لهيئة وضباط الشرطة، عقب إذاعة الأخير رسالة من سيدة، خلال إحدى حلقات برنامجه، قالت إنها زوجة ضابط شرطة، وتعانى صعوبات الحياة، الأمر الذى أثار موجة من الغضب لدى ضباط الشرطة وذويهم، ودفع وزارة الداخلية لتقديم البلاغ الذى باشرت النيابة التحقيق فيه.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج جمال الدين

انتم وغالبية المشاهدين سواء ،،، الكل خريج جامعات غير عملية

هو كل واحد منكم يقع ،،، يجرى يعيط ويقول انا كنت من مؤيدى ٣٠ يونيه ،،،، دى شاهده ولا ايه ،،،، وايه دخل ٣٠ يونيه فى قلة الأدب وعدم الوعى بما تسببه كلمات كل منكم ،،، المشكله ان كل واحد منكم معاه ميكروفون ،،، أفتكر ان الوالد سايبهوله بيع وشراء ،،، وأصبح حكر على افكاركم المريضه وافقكم الضيق ،،، يا حضرات انتم مذيعين او إعلاميين ليس من صلاحياتهم إنكم تتحفنا بآرائكم ،،، انتم ممكن تحضروا واحد او اتنين من المتخصصين لمناقشة موضوع يهم الناس ،،،، ما انتم الا منظم لإدارة الحوارات بين الضيوف ،،، ولسنا فى حاجه الى سماع ارائكم وأفكاركم ،،، انتم لا تفرقون اى شئ عن اى واحد من المشاهدين او المستمعين ،،،، سقف تعليمكم اللى هو ثانويه عامه ،،، واللى مقعدك فى مكانكم ما درستويه فى كلية الاعلام من طرق ووسائل لإدارة الحوارات والإلقاء وما الى ذلك ،،، ولستم علماء فى جميع المجالات التى تتحدثون فيها ،،، فبرجاء ارحمونا وارحموا نفسكم من البهدلة لان الناس اتخنقت منكم خلاص منكم اللى بيلعق فى الناس ومنكم اللى بيتشنج ومنكم اللى قرب يشتم المشاهدين ومنكم ،،،،، ومنكم ،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

وكمان مكانش قصدك تتهمي مصر بقتل ريجيني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

.. وتدمري صورة مصر .. وكل مايروح وفد يحاول يشرح للايطاليين خلفيات الجريمة ( يقولولوا .. يا عم روح .. شوف إعلام بلدك بيقول إيه ) !!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة