بالطمى وعصير الخيار.. ودعى الحبوب وأرفها

السبت، 31 مارس 2018 05:00 ص
بالطمى وعصير الخيار.. ودعى الحبوب وأرفها العناية بالبشرة - أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتغير الطقس وتتعاقب فصول السنة وتبقى مشكلات البشرة من أبرز الأشياء التى تؤرق النساء، ويحاولن أن يجدن حلولا سريعة لها، فبالرغم من حرص المرأة على العناية ببشرتها بشكل مستمر إلا أن الالتهابات والشكلات التى تحدث مع تغير الفصول تسبب لها إزعاجا، خاصة أنها تؤثر على جمالها بشكل عام، ومن أكثر المشاكل التى تظهر على البشرة مع تغير الفصول الحبوب وجفاف الجلد الذى يجعل البشرة عُرضة لكثير من المشكلات.

ولعل الحبوب واحدة من أبرز الأشياء التى تؤثر على النساء بشكل سلبى بالنسبة بجمالهن وحالتهن النفسية أيضًا، لأنها غير العيوب الأخرى التى يمكن إخفاؤها بسهولة باستخدام مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى إنها تترك علامات فى الوجه فى كثير من الأحيان.

وهناك كثير من الوصفات الطبيعية قدمت حلولا لعلاج الحبوب وأثرها من البشرة، دون الحاجة إلى استخدام أية مستحضرات تجميل يدخل فى تكوينها مواد كيماوية، ونشر موقع beautytalk مجموعة من الوصفات البسيطة التى يمكنك تحضيرها بالمنزل.

وإليكِ طريقة تحضير ماسك "الطمى وعصير الليمون" علاج الحبوب وإزالة أثرها من البشرة:

أولاً المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من طمى التجميل الأسود.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الخيار.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.

ثانيًا طريقة التحضير:

فى البداية امزجى عصير الليمون والخيار معًا ثم ضيفى لهما الطمى وامزجيه الخليط مرة أخرى حتى تحصلى على خليط متجانس، ثم ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، وبعدها اغسلى وجهك بالماء الدافئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة