محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ونيوكاسل

السبت، 03 مارس 2018 10:08 م
محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ونيوكاسل محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، التألق فى الملاعب الإنجليزية، بعدما قاد فريقه للفوز على نيوكاسل بنتيجة 2/0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة 29 من الدورى الإنجليزى.

 

هدف محمد صلاح فى نيوكاسل

سجل محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 40 من زمن المباراة. ورفع صلاح رصيده إلى 24 هدفا خلال 28 مباراة شارك فيها فى الموسم الحالى للدورى الإنجليزى، ليتقاسم صدارة هدافى المسابقة مع هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير.

وحصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ونيوكاسل من موقع "ليفربول إيكو"، حيث حصل على تقييم 8 من 10 مع الحارس كاريوس.

 

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهم، واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.

محمد صلاح نجح أيضاً فى رفع رصيده من عدد المباريات التى نجح خلالها فى الوصول إلى شباك منافسيه بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 20، ليعادل الإنجاز الذى حققه روبى فاولر بموسم 1994 – 1994، ودانيال ستوريدج بموسم 2013 – 2014، حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة 60 ليحتل المركز الثانى "مؤقتا" فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد "الثالث" برصيد 59 نقطة والذى يلتقى مع كريستال بالاس مساء الاثنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة