فحص 55 مشتبها بهم فى سرقة فرع فودافون المجاور لقسم شرطة الجيزة

السبت، 03 مارس 2018 02:09 م
فحص 55 مشتبها بهم فى سرقة فرع فودافون المجاور لقسم شرطة الجيزة سرقة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت مصادر أمنية أن فريق البحث الجنائى الذى يتولى إجراء التحريات فى حادث سرقة فرع شركة فودافون، المجاور لقسم شرطة الجيزة بشارع البحر الأعظم، بداية شهر فبراير الماضى، فحص ما يقرب من 55 مشتبها به، من بينهم مسجلين خطر، وعاطلين سابق اتهامهم فى قضايا سرقة محلات تجارية.

 

وأضافت المصادر أنه حتى الآن لم يتم التوصل لهوية المتهمين بسرقة فرع الشركة، حيث أن كاميرات المراقبة لم تكشف عن ملامح واضحة لمرتكبى السرقة.

 

وقالت المصادر إن المتهمين لم يتركوا خلفهم أدلة من شأنها مساعدة رجال المباحث فى التوصل لهويتهم، حيث إنهم تمكنوا من كسر الأقفال الخاصة بفرع الشركة، ثم استولوا على عدد من الهواتف المحمولة ومبلغ مالى وفروا هاربين.

 

ومن جانبهم، أوشك خبراء المعمل الجنائى على الانتهاء من إعداد تقرير حول المعاينة التى تم إجراؤها لفرع شركة فودافون المسروق، تمهيدا لتقديمه للنيابة العامة لضمه للتحقيقات التى تجريها حول الحادث.

 

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من مسئولى فرع شركة فودافون المجاور لديوان القسم، بشارع البحر الأعظم، يفيد تعرض مقر الفرع للسرقة.

 

فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، وجود كسر بأقفال باب الفرع، استيلاء المتهمين على محتوياته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة