شاهد بقضية النرش: "موظف المطار صمم يعمل محضر.. والمتهمة قالت أنت مش محترم بدلتك"

السبت، 03 مارس 2018 02:20 م
شاهد بقضية النرش: "موظف المطار صمم يعمل محضر.. والمتهمة قالت أنت مش محترم بدلتك" ياسمين النرش
كتب عبد الله محمود - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت محكمة جنايات شمال القاهرة، نظر إعادة محاكمة ياسمين النرش بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار"، فى إعادة محاكمتها على الحكم الصادر ضدها بالسجن 4 سنوات.
 
 
واستمعت المحكمة إلى شهادة العقيد حازم فوزى، الضابط بشرطة السياحة بمطار القاهرة، والذى أكد فى أقواله أنه انتقل إلى مكان فور تلقيه اتصال هاتفى من موظف بالمطار، الذى أكد له أن هناك سيدة تسب الموظفين لتأخر موعد طائرتها، وبالفعل توجه إلى المكان ليجدها جالسة على الكرسى، وصمم الموظف على تحرير محضر لها.
 
 
وأضاف الشاهد أنه عندما طلب منها تحقيق شخصيتها رفضت، قائلا:" قالت لى أنت مين وعايز إيه وطلبت منى الكارنية بتاعى وبعد ما شافته، قالت لى هتعمل محضر ليه، وأنت متعرفش أنا مين وفضلت على كده فترة كبيرة".
 
 
وتابع الشاهد حديثه، قائلا:"المتهمة قالت لى أنا خلصت الفقرة الأولى قبل ما أنت تيجى وهبدأ الفقرة التانية دلوقتى، وفضلت تشتم وتقول أنا هطربق المطار على اللى فيه، أنت مش محترم البدلة إللى لابسها، وأنا هوريك أنا مين".
 
 
وكانت محكمة النقض، قد قبلت الطعن المقدم من ياسمين محيى الدين النرش، على الحكم الصادر بسجنها 4 سنوات وتغريمها 50 ألف جنيه، وقررت إعادة محاكمتها لاتهامها بحيازة المخدرات ومقاومة السلطات والتعدى على أحد رجال الضبط القضائى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة