رئيس نادى الصيد: إقالة اللجنة الثقافية ولاتهاون مع من يسىء للجيش أو الشرطة

السبت، 03 مارس 2018 11:43 م
رئيس نادى الصيد: إقالة اللجنة الثقافية ولاتهاون مع من يسىء للجيش أو الشرطة محسن طنطاوى رئيس نادى الصيد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محسن طنطاوى، رئيس نادى الصيد،أنه لن يسمح بأى تجاوز فى حق الشرطة أو القوات المسلحة أو الوطن، وتابع: "متفقين على قطع رقبة أى حد يخرج عن النص فيما يخص الجيش والشرطة والوطن عموما".

وأضاف طنطاوى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، أنه تم إيقاف نشاط المسرح بالنادى كاملا عقب الواقعة الأخيرة، لأنه لا يمكن التهاون فى حق أبطال الوطن من الجيش والشرطة، كاشفا عن إقالة اللجنة الثقافية بالنادى، كما أن القضاء يحقق فيما حدث داخل النادى وهناك تحقيق فُتح بالكامل مع كل المجموعة.

وشدد رئيس نادى الصيد على عدم السماح لأى أحد يسىء للقوات المسلحة داخل النادى وخارجه

 وأكد طنطاوى، إن هشام قنديل رئيس وزراء مصر الأسبق فى عهد الإخوان، عضو عامل فى النادى مثله مثل معظم وزراء مصر السابقين والحاليين، لكن لم يقم بأى ندوات بنادى الصيد على الإطلاق، ولا يجرؤ على ذلك.

وأضاف طنطاوى، أن نادى الصيد لا يستطيع شطب عضوية أى أحد من النادى إلا بقرار الجمعية العمومية فى إطار اللائحة الداخلية للنادى، جاء ذلك بعد تحذير أحمد موسى لرئيس نادى الصيد من الإخوانى هشام قنديل، داخل النادى.

وأشار طنطاوى إلى أنه ذهب للقضاء لاستجوابه فى قضية العرض المسرحى داخل نادى الصيد، مع اللجنة الثقافية بالكامل، وهناك إجراءات تحقيق بالكامل مع كل المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة