الزمالك يخمد شائعات انتقال نجومه للأهلى وينهى فتنة التجديد للدوليين فى جلسة "منتصف الليل".. أحمد الشناوى يوقع للأبيض 3 مواسم بـ10 ملايين جنيه سنوياً.. و3 ملايين تفصل الاتفاق مع طارق حامد

السبت، 03 مارس 2018 03:20 م
الزمالك يخمد شائعات انتقال نجومه للأهلى وينهى فتنة التجديد للدوليين فى جلسة "منتصف الليل".. أحمد الشناوى يوقع للأبيض 3 مواسم بـ10 ملايين جنيه سنوياً.. و3 ملايين تفصل الاتفاق مع طارق حامد أحمد الشناوى يرد على الانتقال للأهلى بالتجديد للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فى إخماد فتنة تجديد عقود الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد لاعبى الفريقين الدوليين، بعد الحصول على توقيع الحارس واقتراب لاعب الوسط من التوقيع رسمياً.

الزمالك يخمد شائعات انتقال النجوم للأهلى

وشهدت الفترة الماضية انتشار شائعات بشكل متواصل عن مراقبة النادى الأهلى لثنائى الزمالك الدولى واستغلال انتهاء عقودهما بنهاية الموسم المقبل للحصول على خدمات اللاعبين، خاصة أحمد الشناوى الذى أكد البعض عقده جلسة مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، لوضع رتوش انتقاله للأخير عبر محلل خارجى عقب نهاية عقده مع ناديه الحالى.

أحمد الشناوى لن ينتقل للقلعة الحمراء

وجاء توقيع أحمد الشناوى على عقود التجديد لنادى الزمالك لمدة 3 مواسم إضافية، بخلاف الموسم المتبقى فى عقده، ليقضى على شائعة انتقاله للأهلى، بعدما أكد اللاعب رغبته فى الاستمرار مع الأبيض وأن رحيله سيكون للاحتراف الخارجى فقط بموافقة ناديه.

تفاصيل عقد أحمد الشناوى مع الزمالك
 

واتفق مجلس الزمالك مع أحمد الشناوى على تقاضى 10 ملايين جنيه سنوياً، بعدما تقاضى 12 مليون جنيه خلال المفاوضات، ولكن تم تخفيض المبلغ عند التوقيع على العقود التى لم تتضمن أى شروط جزائية على أحد الطرفين، وبالتالى لن يستطيع الحارس الرحيل نهائياً إلا بموافقة ناديه.

مرتضى منصور يشيد بأحمد الشناوى

وأشاد مرتضى منصور بأحمد الشناوى عقب توقيعه على عقود التجديد، مؤكداً أن الحارس أثبت تمسكه بالبقاء مع الزمالك بعد التوقيع وعدم وضع شروط جزائية، مع التشديد على التزامه بوعده للاعب والسماح له بالاحتراف الخارجى مثلما حدث مع زملائه فى أوقات سابقة، حال تلقيه عرضاً مناسباً من الناحية الفنية والمادية.

أحمد الشناوى يوقع للزمالك
أحمد الشناوى يوقع للزمالك

أحمد الشناوى رفض الشروط الجزائية

فيما أكد أحمد الشناوى أن عدم وضعه شروطاً جزائية فى عقده مع الزمالك لثقته فى وعد مرتضى منصور، مشدداً على عدم رحيله نهائياً عن القلعة البيضاء إلا حال تلقيه عروضاً مغرية للاحتراف الخارجى، وبخلاف ذلك سيظل متمسكاً بارتداء القميص الأبيض طوال مسيرته داخل المستطيل الأخضر.


طارق حامد يلحق بأحمد الشناوى بالزمالك

 

 

وكما نجح مجلس الزمالك فى إنهاء ملف التجديد لأحمد الشناوى، ستشهد الساعات القليلة المقبلة توقيع طارق حامد على عقود التجديد للقلعة البيضاء، بعدما شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين اللاعب ومسئولى ناديه.

3 ملايين جنيه تفصل تجديد طارق حامد للزمالك
 

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك عدم وجود أزمة فى تجديد طارق حامد ، حيث يرحب الطرفان بتوقيع العقود ويتبقى خلاف بسيط حول الأمور المالية، بعدما طلب اللاعب تقاضى 8 ملايين جنيه سنوياً بينما عرض ناديه 5 ملايين فقط.

وأوضح المصدر أن الخلاف المادى سيتم حله خلال الساعات المقبلة وينتهى الأمر بتوقيع طارق حامد على عقود التجديد للزمالك، خاصة أن النادى يقدر موقف اللاعب ورغبته فى تأمين مستقبله، بخلاف تلقيه عروضاً مغرية من الدوريات الخليجية بعد تألقه مع المنتخب الوطنى، لكنه يفضل الاستمرار بالقلعة البيضاء حباً فى النادى، لذا تتجه النية لتلبية طلباته تقديراً لجهوده ودوره مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

يخمد ؟؟؟؟؟؟؟ يخمد ايه بالظبط؟؟؟؟

لاحول ولاقوه الا بالله،،، اَي كلام والسلام، المهم نكسب!!!! ماهو لو مش عارف أكسبه في الملعب ولا في البطولات يبقي أكسبه في الشناوي وحامد ،، والله العظيم انت راجل عسل في كلمه يخمد دي وطالما انك مبسوط كده، ربنا يزيدك انبساط كمان وكمان وادعي معايا ان فرق ال ٢٠ ولا ٢٥ نقطه دول يقلوا السنه الجايه ماهو مش ممكن كده !!!! دوري ولا ليه طعم ولا لون !!!!! قطبين ايه وبتاع ايه؟؟؟؟ حتي ايّام جوزيه الأهلي خد الدوري بفارق ٣٥ ولا حاجه وتلاتين نقطه ممكن تقولي امتي فريقك المبجل عملها؟؟ ده حتي سنه ٢٠١٥ المشبوهه تحكيميا الأهلي علم عليكم برضه في الدوري ولما كان في ماتش سوبر المقوله الشهيرة ..... الزمالك رايح يلاعب نفسه ماهو واخد دوري وكاس !!!!! المصيبه انه خسر برضه يعني بيلاعب نفسه وخسر ،،،،،،،، الحمد لله انه نجح في اخماد مراد الأهلي علي حد قولك ....... قال ايه؟؟؟؟ السوليه وعاشور وهشام محمد واكرم توفيق ضايعين فالأهلي حيموت علي طارق حامد ،،، والله ضحكتني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة