الأهلى عن مونانا: نعرف كل صغيرة وكبيرة عنه لكن البدايات دائماً صعبة

السبت، 03 مارس 2018 01:04 م
الأهلى عن مونانا: نعرف كل صغيرة وكبيرة عنه لكن البدايات دائماً صعبة أحمد أيوب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلى صعوبة مواجهة فريق مونانا الجابونى فى افتتاح المشوار الأفريقى هذا الموسم، المقرر لها الثلاثاء باستاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

وأوضح أيوب، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن فريق مونانا مميز، ويملك عناصر جيدة، تؤكد أنه فريق متميز ويجب احترامه، والحذر منه فى مباراتى الذهاب والعودة.

 

وأضاف المدرب العام للنادى الأهلى أن البدايات دائما ما تكون صعبة فى البطولات الكبرى، وتحتاج لتركيز شديد فى مباراة الذهاب لحسم النتيجة قبل لقاء العودة.

 

وأوضح أيوب أن الأهلى دائما ما يستهل مشواره الأفريقى بمنافس قوى وصعب، وهو ما حدث فى الموسم الماضى، حينما واجه الأهلى منافسا قويا مثل بيدفيست الجنوب أفريقى.

 

وأوضح أيوب أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بات يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الجابونى، وحدد نقاط القوة والضعف وقام بشرحها للاعبيه قبل المواجهة المرتقبة، للخروج بنتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.

 

وأشار أيوب إلى أن اللعب فى استاد القاهرة وسط حضور جماهيرى يمنح الأهلى أفضلية هذا الموسم فى البطولة الأفريقية، وهذا ما سوف يظهر فى الأدوار المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة