أخبار بايرن ميونخ اليوم عن خليفة يوب هاينكس فى الموسم الجديد

السبت، 03 مارس 2018 01:12 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن خليفة يوب هاينكس فى الموسم الجديد ستريتش و هاينكس
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحوذت أنباء نادى بايرن ميونخ على اهتمام الصحف الألمانية فى تغطياتها على صفحاتها الرياضية اليوم، السبت، بعد وجود انتشار جديدة حول دخول مدرب آخر فى قائمة المرشحين لخلافة يوب هاينكس المدير الفنى للبافارى، الذى ينتهى عقده الصيف المقبل.

ترشيح ستريش لخلافة هاينكس في بايرن ميونخ

مدرب بايرن ميونخ مع ستريش
مدرب بايرن ميونخ مع ستريتش

وتصدرت صورة كريستيان ستريتش، المدير الفنى لفريق فرايبورج، غلاف صحيفة (فوسبال بيلد) التى كتبت عنوانا "بايرن ميونخ يتواصل مع ستريتش"، مشيرة إلى عودة فيردر بريمن أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال المباراة التى جمعتهما أمس، الجمعة، ضمن افتتاحية الجولة 25 من عمر البوندزليجا، وتمكن بريمن من تحويل تأخره بهدفين دون رد، إلى تعادل بنتيجة 2-2، ليقتنص نقطة ثمينة من مضيفه مونشنجلادباخ.

رونالدو يغرى نجم بايرن ميونخ بالانتقال إلى الريال

أما صحيفة (أبيندتسايتونج)، فقد تحدثت عن ارتباط روبيرت ليفاندوفسكى، مهاجم البايرن، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى، وجاء عنوانها رونالدو يغرى ليفاندوفسكى.

فيدال يعانى فى بايرن ميونخ

فيدال نجم بايرن ميونخ
فيدال نجم بايرن ميونخ

أبدى أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ، استياءه من الأجواء الباردة التى يتدرب فيها مع فريقه، مشيراً إلى أنه من الصعب للغاية التدرب فى هذا الطقس البارد.

ورغم طول الفترة التى قضاها اللاعب التشيلى داخل ألمانيا، لكن يبدو أنه لم يتأقلم بعد على الأجواء الباردة التى تمتاز بها البلاد.

وقال فيدال، فى تصريحات صحفية عن الأجواء الباردة، "فى التدريبات أقوم بتغطية كل جسدى ووجهي حتى أخفف من حدة البرودة، لكن فى المباريات مع بايرن ميونخ لا أستطيع أن أقوم بذات الأمر".

وعن معاناته مع بايرن ميونخ قال، "لا يمكنك الشعور بقدمك، كل شىء يبدو صعباً للغاية، ولكن علينا رغم كل هذا أن نقدم 100% على أرض الملعب".

وتابع لاعب بايرن ميونخ، "سنعمل بقوة معاً خلال الأسبوعين المقبلين، حتى نستعد بشكل جيد للشهرين الأخيرين من الموسم.. سيكون من المثير أن أخوض مباراة كل ثلاثة أيام".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة