قطان يشكر الحاضرين بحفل وداعه فى السفارة السعودية: يعكس رصيدى لدى المصريين

الخميس، 29 مارس 2018 12:30 م
قطان يشكر الحاضرين بحفل وداعه فى السفارة السعودية: يعكس رصيدى لدى المصريين أحمد قطان
كتبت ـ مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه وزير الدولة السعودى لشئون الدول الأفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان، الشكر لكل من حضر حفل السفارة السعودية بمناسبة انتهاء فترة عمله كمندوب دائم للمملكة العربية السعودية فى مصر.

وكتب قطان عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خالص شكرى وامتنانى لكل من شرفنى بحضور حفل العشاء الذى أقامته السفارة بمناسبة انتهاء فترة عملى كسفير لخادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ومندوباً دائماً بالجامعة العربية، والذى حضره نخبة من الوزراء وكبار المسئولين والشخصيات العامة والمفكرين والسياسيين والسفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية، ومجموعة من المثقفين والإعلاميين والصحفيين ورجال الأعمال المصريين".

وأضاف: "هذا الحضور الكبير يعكس رصيدى من محبة لدى الشعب المصرى والذى أبادله حباً بحب".

واختتم تغريداته قائلا: "واتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير لكل من تحدث عن مسيرة عملى فى مصر.. ولن أنسى الكلمات الرقيقة التي حملت قدرًا كبيرًا من التقدير والمحبة والتى كانت من السيد عمرو موسى والشاعر فاروق جويدة وسفير سلطنة عمان لدى مصر السيد على العيسائى والدكتور مصطفى الفقى".

قطان
قطان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عمران

رجل دولة محب لمصر

لست دبلوماسيا ولكننى مصرى احب السعودية ولقد لمست فيكم كل العروبة وكم اتمنى الاتختفى عن الساحة الدبلوماسية لان امثالك يعيشون الدبلوماسية بكل عشق للسعودية ومصر والعروبة والانسانية

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

قطان .. الدبلوماسي .. الإنسان ..

لم يشعر المصريون يوما أن معالي الأستاذ القدير أحمد قطان هو في السلك الدبلوماسي الرسمي بما يتطلب من بروتوكولات ورسميات .. شعر المصريون أنهم مع رجل نبيل مشارك لهم في الأفراح والأتراح ، مشرق الوجه عاشق لأرض الكنانة .. وفي نفس الوقت كان ينقل ببراعة الصورة المشرقة لما تشهده المملكة الحبيبة من نهضة حضارية كبرى وتحول سريع وانطلاق بخطىً واسعة نحو قمة الرفعة والازدهار .. دعواتنا لكم بالتوفيق في الحِل والترحال .. راجين أن تداوم مع أهل مصر الوِصال .. فلكم فيها رصيدٌ لاينضب من جميل الوشائج والخصال .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية تحب مصر والسعودية

معالي وزير الدولة القطان جزاك الله خير عن مصر والمملكة

جعل الله جهدكم واخلاصكم من اجل مصر الحبيبة والمملكة السعودية الغالية على قلبي في موازين حسنات والديك وتقبله منك ، ولو بيدي ما تركتك تغادر مصر ابدا نحن نعدك مهندس للعلاقات مع الغالية علينا المملكة الحبيبة ولا ندري بدونك ايش ممكن يصير ، دعاءنا لسعادتكم بكل سعادة وعافية بحول الله وقوته.، ولمصر والمملكة كل خير وازدهار....مصرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة