صور.. انتخابات الرئاسة 2018.. المعاقون فاكهة طوابير الانتخابات بأسوان

الإثنين، 26 مارس 2018 05:13 م
صور.. انتخابات الرئاسة 2018.. المعاقون فاكهة طوابير الانتخابات بأسوان كبار السن يشاركون فى انتخابات الرئاسة
أسوان – صلاح المسن – عبد الله صلاح – ندي سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عم بدرى" مواطن من مركز إدفو شمال محافظة أسوان وبالرغم من أنه من ذوى الاحتياجات الخاصة وغير قادر على الحركة، إلا أنه حرص على تقدم طوابير الناخبين منذ فتح باب التصويت بالانتخابات الرئاسية، بلجنة مدرسة الحصايا الثانوية المشتركة بمركز إدفو شمال غرب المحافظة.

 

فى نفس السياق قال "محمود" من ذوى الاحتياجات الخاصة من الذين أدلوا بصوتهم صباح اليوم بمركز إدفو أن المعاقين حريصون على التصويت تقديراً لما لمسوه من إنجازات سواء للبلد بوجه عام أو لهم بوجه خاص علاوة على إعلان عام 2018 عام لذوى الاحتياجات الخاصة، موجها نداء لكل المصريين بالنزول للمقرات اللجان الانتخابية والمشاركة فى هذه العرس الديمقراطى. معربا عن فرحته بالإدلاء بصوته معتبرا أنه صاحب مكان وصاحب فرح.

 

فى نفس السياق شهدت مختلف مراكز الاقتراع بمدن وقرى ونجوع محافظة أسوان إقبالا كثيف من الناخبين من ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن وكذلك السيدات.

 

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة اسوان 971 ألفا و280 مواطنا يصوتون فى 249 لجنة فرعية تشرف عليها 8 لجان عامة و229 مركزا انتخابيا.

 

ويصل عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

المعاقون-فى-طوابير-الانتخابات-بأسوان-(1)
 

 

المعاقون-فى-طوابير-الانتخابات-بأسوان-(2)
 

 

المعاقون-فى-طوابير-الانتخابات-بأسوان-(3)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة