"كوبرى" رونالدو فى السعيد ضمن أفضل مراوغات "الدون" خلال مسيرته.. فيديو

السبت، 24 مارس 2018 02:17 م
"كوبرى" رونالدو فى السعيد ضمن أفضل مراوغات "الدون" خلال مسيرته.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى الضوء على مشاركة كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد مع منتخب البرتغال أمام مصر، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس بسويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو فى الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة، مقابل هدف وحيد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.

كريستيانو رونالدو لحظة مراوغة عبد الله السعيد
كريستيانو رونالدو لحظة مراوغة عبد الله السعيد

وقال الموقع الإسبانى، "بعيداً عن الهدفين الرائعين اللذين سجلهما كريستيانو رونالدو فى شباك المنتخب المصرى، إلا أن الدقيقة 19 من عمر المباراة، شهدت واحدة من أفضل المراوغات التى قام بها النجم البرتغالى طوال مسيرته فى ملاعب كرة القدم".

واستعرض البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاراته بتمرير الكرة بالكعب بين قدمى عبد الله السعيد، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، فى لقطة أثارت إعجاب الجماهير التى حضرت المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ونصيح للشيخ احمد شيخ الازهر

لاعب حريف فعلا ملهوش حل

انظر كيف تنتقل الكره بين ارجله الاثنين قبل ان يلعبها من وسط ارجل السعيد حريف بشكل كبير ومحمد فتحي اراد ان يعجزه بيحسب انه بيلعب مع اللاعبين المصريين ياراجل انت سوف تلعب دولي يعني العب بحرفنه وليس بغشوميه فقد ضرب رونالدو بطريقه عنيفه 

عدد الردود 0

بواسطة:

hasan hamed

كوبري للتاريخ

سيظل عبد الله السعيد يزكر هذا الكوبرى طوال حياته هو واولاده ولن ينساه لانه مش كل يوم بيلعب مع رونالدو برافوا رونالدوا - حقيقي برافو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة