جماهير برشلونة تنتظر هدف ميسي لـ"التحفيل" على ريال مدريد

السبت، 24 مارس 2018 05:50 م
جماهير برشلونة تنتظر هدف ميسي لـ"التحفيل" على ريال مدريد ميسي مع الأرجنتين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة المنتخب الأرجنتينى إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" عائدة من مدينة "مانشستر" الإنجليزية، عقب خوض الودية الأولى للتانجو أمام إيطاليا والتى انتهت لصالح ميسي وزملائه بنتيجة 2/0.

ميسي فى مدريد
 

ويستعد المنتخب الأرجنتينى مساء اليوم، السبت، للودية الثانية أمام إسبانيا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة "مدريد".

وسيقام تدريب المنتخب الأرجنتينى على ملعب "فالديبيباس" الذى يعد ملعب تدريبات ريال مدريد، ما دفع جماهير برشلونة للسخرية من الفريق الملكى، حيث كتبت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن هذه ستكون فرصة ميسي للتسجيل على ملعب "فالديبيباس"، ويكون بذلك أحرز أهدافا على ملعب الريال الأساسى "سانتياجو بيرنابيو" والفرعى.

منتخب الارجنتين
منتخب الأرجنتين

وغاب ليونيل ميسي عن لقاء إيطاليا بداعى الإصابة، وقال مدرب منتخب الأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ميسي يعانى من عدم ارتياح فى العضلات، وهو ما ظهر عليه خلال المران الجماعى للتانجو فى معسكر "مانشستر" لذا تم تفضيل الإبقاء عليه خوفًا من التعرض لأى إصابة.

وأشار خورخى سامباولى، خلال تصريحاته، إلى أنه يقدر كثيرًا ضغط المباريات الذى يعانى منه الأسطورة مع نادى برشلونة خلال الفترة الحالية، وهو الأمر الذى أظهر عليه الإجهاد العضلى فكان لابد من احترام ذلك والإبقاء عليه بمقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتينى وقع فى المجموعة الرابعة بجوار كل من آيسلندا، نيجيريا، وكرواتيا.

أهداف مباراة الارجنتين وإيطاليا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة