المكاسب الخمسة من ودية الفراعنة أمام البرتغال.. تخلى كوبر عن الأداء الدفاعى.. صلاح "الملك".. تألق الشناوى فى الظهور الأول.. مروان محسن "المهاجم الأفضل".. تريزيجيه ووردة "مواهب على ردار الإبداع"

السبت، 24 مارس 2018 11:00 ص
المكاسب الخمسة من ودية الفراعنة أمام البرتغال.. تخلى كوبر عن الأداء الدفاعى.. صلاح "الملك".. تألق الشناوى فى الظهور الأول.. مروان محسن "المهاجم الأفضل".. تريزيجيه ووردة "مواهب على ردار  الإبداع" منتخب مصر والبرتغال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكاسب بالجملة حصدها المنتخب الوطنى من ودية البرتغال رغم أن الفراعنة تلقوا هزيمة بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التى أٌقيمت بسويسرا فى إطار الاستعداد لانطلاق منافسات مونديال روسيا 2018.

 

ويستعد المنتخب المصرى لمواجهة اليونان يوم الثلاثاء المقبل فى مباراة ودية جديدة استعدادا لكأس العالم ويتواجد منتخبنا الوطنى فى المجموعة الأولى فى كأس العالم رفقة منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية.

 

ونستعرض أهم مكاسب الفراعنة من ودية البرتغال فى السطور التالية..

 

 

1_ تخلى كوبر عن الآداء الدفاعى

تحول كبير شهده الأداء الخططى للمدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر فى مواجهة مصر والبرتغال الودية التى انتهت فى اللحظات الأخيرة لصالح بطل أوروبا (2-1) فى سويسرا.

 

كوبر اعتاد فى مباريات تصفيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا الأخيرة على اللعب بطريقة (4-2-3-1) التى تصبح مُعظم أوقات المباراة إلى (4-5-1) وهو ما يُفقد الفريق المصرى الكثير من الحلول الهجومية ويجعله مستسلماً فى الدفاع انتظاراً لحل فردى من أحد اللاعبين على الأطراف.

فى مواجهة البرتغال أظهر كوبر تحولا لطريقة 2-4-4 للاستفادة من الحالة الهجومية الرائعة للنجم محمد صلاح.

 

 

2_ محمد صلاح "الملك"

لا جديد يقدم ولا قديماً يعاد فمازال محمد صلاح هو المتحدث الرسمى لخط هجوم الفراعنة فى كل المحافل الدولية بأهدافه ولمساته الرائعة، وأمام البرتغال كان مهاجم ليفربول وهداف الدورى الإنجليزى حاضراً وبقوة وسجل هدفاً ماركة "أبو صلاح".

 

3_ تألق محمد الشناوى

 

سيظل يوم 23 مارس 2018 محفورا فى ذاكرة محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، بعد أن قرر الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر الاعتماد عليه بشكل أساسى ولأول مرة فى المشوار الدولى للاعب ، وقدم أداء متميز طيلة أحداث المباراة ورغم تلقى شباكه هدفين أثبت الشناوى حضوراً فى المواقف الكبرى وقدم شهادة ميلاده الدولية .

4_ مروان محسن أفضل مهاجم

 

أثبتت ودية البرتغال أن شفاء مروان محسن من إصابة الرباط الصليبى وعودته للتهديف مع الأهلى كانت الحل الأمثل لإنقاذ خط هجوم الفراعنة قبل المونديال بعد أن شارك مروان أمام برازيل أوروبا وأثبت أنه يستحق عن جدارة قيادة هجوم المنتخب فى روسيا.

5_ مواهب على رادار الإبداع فى المونديال

كشفت ودية البرتغال عن امتلاك الفراعنة لعدد من المواهب التى ينتظرها الإبداع والتألق فى مونديال روسيا مثل الثنائى محمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة بعد أن أظهر كل منهما لمسات سحرية وأداء ممتع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بــــــــــــــــــــدون مجــــــــــــــــــــاملة

ماذا فعل محمد صلاح "الملك" طوال 78 دقيقة غير تسديد واحدة على المرمى فوجئ هو نفسه بأنها سكنت شباك البرتغال

عدد الردود 0

بواسطة:

Adam

كفايه

كفايه وهم تزيجيه ايه وكوبر ايه وفريق مكسحين مافهمش الا لعيب واحد والباقى شغل تهاليل وطبل وضحك على الغلابه كفايه عليكم كده وشوفولكم شغلانه

عدد الردود 0

بواسطة:

MOHAMMAD

تحليل فاشل

هو مروان محسن لاعب كبير ماختلفناش بس هو معملش حاجه امبارح والحارس اللي مني بهدفين بنفس الطريقه وتسبب في خطأ ساذج ا ب كرة قدم في الشوط الاول لايستحق حراسة المنتخب وكافي مجاملات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بــــــــــــــــــــدون مجــــــــــــــــــــاملة

ماذا فعل محمد صلاح طوال 78 دقيقة غير تسديد واحدة على المرمى فوجئ هو نفسه بأنها سكنت شباك البرتغال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مكاسب إية !

تتعادل وتخسر فى ٤ دقائق وقت اضافي وتقول مكاسب ! المغرب وتونس كسبوا والسعودية اتعادلت وانت مش عارف تحافظ على فوز فى اخر ٤ دقائق وتغير وعامل مدير فنى !

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشيل عزيز

بصراحة ال4 مكاسب همه اللى كانوا فى فيديو الاستوديو التحليلى والخامس فرحة اكرامى الأب

اعم الصحف العالمية النهاردة متكلمتش عن براعة الخرم اتكلمت عن رينالدوووو ... وازاي ببراعته وفي دقيقة سجل جونين وصنع الفارق بعد هروبه من حجازي. حتي ولو كان فى الوقت الضائع وهوه ده النجم اللي بيصنع الفارق... من الاخر محمد الشناوي اسم كبير لخرم جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

بصراحة

بصراحة في لاعيبة افضل من مروان محسن مثل احمد جمعة وعمر السعيد بس ياخدوا فرصة

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

..........

طول ماهي ماشية اهلي وزمالك و محترفين مفيش فايده ما مؤهلات مروان محس عشان يبقى المهاجم الأول وما هي إضافة احمد الشناوي حارس الزمالك عشان يدخل المنتخب أساسا هو الدوري مافيهوش اندية غير اهلي و زمالك وواضح من ماتش الكونغو ان عندنا كارثة كبيرة في الناحية اليمين فتحي مابقاش قادر زي زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

خمس فدادين

لبنى عبد الله

تحليلاتك روعة ، إنتي كوميديانة بالفطرة ، مافيش حاجة بتضحكني زي تحليلاتك الخطيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

يكفى

يكفى عبد الله السعيد خرم كريستيانو له وبالكعب كمان!!لكى يعرف قيمته الحقيقيه بدلا من الملايين التى تدفع له  !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة