اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 24 / 3 / 2018 الإصابة تعاود كاسونجو فى معسكر الكونغو

السبت، 24 مارس 2018 11:50 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 24 / 3 / 2018 الإصابة تعاود كاسونجو فى معسكر الكونغو كاسونجو مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 24 / 3 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تجدد إصابة الكونغولى كابونجو كاسونجو فى معسكر منتخب بلاده.

الإصابة تمنع كاسونجو من خوض ودية الكونغو ويعود للزمالك الثلاثاء

تجددت إصابة الكونغولى كاسونجو، مهاجم نادى الزمالك، فى العضلة الخلفية خلال تواجده فى معسكر منتخب بلاده بالوقت الحالى، استعداداً لمواجهة تنزانيا ودياً الثلاثاء المقبل.

وتأكد غياب مهاجم نادى الزمالك عن ودية الكونغو وتنزانيا الثلاثاء المقبل، بسبب تجدد إصابته خلال مران المنتخب الكونغولى بالساعات القليلة الماضية وتقرر عودته للقاهرة قبل الموعد المحدد بـ24 ساعة، حيث سيتواجد مساء الثلاثاء فى مصر للانضمام لتدريبات نادى الزمالك بعدها بدلا من العودة مساء الأربعاء أو فجر الخميس، فى ظل تأكد غيابه عن ودية تنزانيا وعدم وجود داعٍ لاستمراره مع المنتخب الكونغولى.

كاسونجو

مران الزمالك.. إيهاب جلال يطلب مصالحة الجماهير.. ورفعت يعود بـ"الجرى"

بدأ مران نادى الزمالك اليوم، السبت، بجلسة جمعت إيهاب جلال المدير الفنى للفريق باللاعبين فى منتصف الملعب، وتحدث المدير الفنى للفريق مع اللاعبين حول أهمية التركيز فى الفترة المقبلة لتحقيق نتائج جيدة ومصالحة الجماهير بعد الإخفاق فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، كما خاض لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية فى الجيم قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

فيما أدى أحمد رفعت صانع ألعاب نادى الزمالك تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب، ويعانى اللاعب من إصابة فى القدم أبعدته عن مباريات الأبيض فى الدورى طوال الفترة الماضية.

جهاز الزمالك يوجه رسالة لحازم إمام.. وتدريبات علاجية لبوكو وعماد فتحى

عقد إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، ونبيل محمود المدرب العام للفريق، جلسة خاصة مع حازم إمام، قائد الفريق، على هامش مران الفريق الأبيض اليوم، لمنحه بعض التعليمات الخاصة.

وشدد الجهاز الفنى لنادى الزمالك لحازم إمام على أنه أحد العناصر المهمة فى صفوف الفريق الأبيض، ودوره مهم بصفته قائداً للفريق، ودوره لا يقتصر على الملعب فقط.

فيما واصل الغانى نانا بوكو، مهاجم نادى الزمالك، خوض تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم فى ظل معاناته من الإصابة بشد فى الخلفية، وحرص إيهاب جلال على الاطمئنان على حالة اللاعب قبل أن يتوجه لصالة الجيمانزيوم لمواصلة برنامجه العلاجى.

إيهاب جلال

الزمالك يفتح ملف الخروج الأفريقى بعد انتهاء الأزمات الإدارية

يرفض مجلس إدارة نادى الزمالك مرور توديع بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبى المغمور من دور الـ32 مرور الكرام، حيث ستكون هناك جلسة محاسبة مع إيهاب جلال المدير الفنى لكن فى الوقت المناسب، وفقا لما قاله مصدر مسئول بالأبيض، موضحا أن الوقت الحالى غير مناسب للحديث مع إيهاب جلال عن الخروج الأفريقى.

إيهاب جلال يخطر الزمالك بموقفه النهائى من صفقة "قفشة"

خطر إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، مسئولى ناديه بموقفه النهائى من التعاقد مع محمد مجدى "قفشة" لاعب وسط إنبى خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتدعيم الوسط الأبيض.

وأبدى إيهاب جلال ثقته الكاملة فى قدرات قفشة للانتقال لصفوف نادى الزمالك بالموسم الجديد، وأبلغ مسئولى النادى الأبيض بامتلاك اللاعب قدرات فنية وبدنية هائلة تجعله يمثل إضافة قوية للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة