أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن احتفال ريال مدريد بتألق الدون أمام مصر

السبت، 24 مارس 2018 10:03 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن احتفال ريال مدريد بتألق الدون أمام مصر كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ريال مدريد الإسبانى بتألق لاعبه كريستيانو رونالدو، بعدما قاد منتخب البرتغال لتحقيق الفوز على مصر، في المباراة الودية التي جمعت بين منتخبى مصر والبرتغال مساء أمس فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

 

كريستيانو رونالدو قاد البرتغال للفوز على مصر

 

وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، في تقرير حمل عنوان، "البرتغال تنتفض ضد مصر"، أن كريستيانو رونالدو لعب دوراً حاسماً في فوز منتخب البرتغال على مصر، بعدما سجل هدفين بالرأس في الدقيقتين 92 و95 لينقذ بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية من الهزيمة أمام الفراعنة.

كريستيانو رونالدو نجم البرتغال
كريستيانو رونالدو نجم البرتغال

 

وأضاف أن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، تمكن من تسجيل 19 هدفاً في أخر 9 مباريات خاضها مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال.

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.

 

كريستيانو رونالدو يحقق 3 أرقام قياسية أمام مصر

 

حقق كريستيانو رونالدو، أسطورة منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسبانى، 3 أرقام قياسية مع منتخب بلاده، بعد أن قاد "برازيل أوروبا" للفوز على المنتخب الوطنى 2-1 فى الدقائق الأخيرة من المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة بسويسرا، حيث نجح فى تسجيل هدفين فى الوقت القاتل من المباراة.

كريستيانو رونالدو يتألق مع البرتغال
كريستيانو رونالدو يتألق مع البرتغال

 

1- وصل كريستيانو رونالدو للمباراة رقم 900 فى مسيرته مع الأندية والمنتخب، بواقع 31 لقاء مع سبورتنج لشبونة و292 مباراة بقميص مانشستر يونايتد و429 مع ريال مدريد، و148 مع منتخب البرتغال.

2- كريستيانو رونالدو سجل فى كل مبارياته التسع الأخيرة مع النادي والمنتخب، واقترب من رقمه القياسي بالتسجيل 11 مباراة متتالية، وذلك في فبراير/أبريل 2014 (10 مع ريال مدريد، 1 مع البرتغال).

3- كريستيانو رونالدو وصل لهدفه الدولى رقم 81 وتجاوز كاماموتو (80) ليصبح ثالث أفضل هداف دولى فى التاريخ، بعد على دائى أسطورة إيران (109) وفيرينس بوشكاش أسطورة المجر (84).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

المفروض كمان تكتبوا نفس الخبر عن محمد صلاح ومنتخب مصر اللي شرفنا أمس بجمال الآداء وإن لم يستطع الحفاظ على النتيجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة