شاهد.. مران خفيف للفراعنة فى سويسرا استعدادا لليونان

السبت، 24 مارس 2018 07:59 م
شاهد.. مران خفيف للفراعنة فى سويسرا استعدادا لليونان منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض لاعبو المنتخب الوطنى الأول حاليا، مرانهم على الملعب الفرعى لاستاد لاتس جراند فى سويسرا، استعدادا لمباراة اليونان الودية يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للمونديال.

شارك فى المران جميع اللاعبين، فيما أدى لاعبو الفراعنة الذين شاركوا فى مباراة أمس مرانا خفيفا خوفا عليهم من الإجهاد، بينما أدى باقى اللاعبين مرانا كاملا تحت إشراف هيكتور كوبر المدير الفنى.

 

ويخوض منتخب مصر حالياً معسكرًا في سويسرا وينتهي في ٢٨ مارس الحالى، تتخلله وديتان أمام البرتغال التى أقيمت أمس الجمعة وانتهت بخسارة الفراعنة 2-1، والثانية أمام اليونان، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل، ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

 

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة