أخبار ميسي اليوم عن أسباب استبعاد الأسطورة من ودية الأرجنتين وإيطاليا

السبت، 24 مارس 2018 01:04 م
أخبار ميسي اليوم عن أسباب استبعاد الأسطورة من ودية الأرجنتين وإيطاليا ميسي مع أجويرو فى المقصورة الرئيسية بملعب الإتحاد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خورخى سامباولى المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين أن ليونيل ميسي يعانى من إجهاد عضلى، الأمر الذى أدى إلى استبعاده أمام إيطاليا فى المباراة الودية التى جمعت الطرفين أمس،الجمعة، وانتهت بفوز التانجو بهدفين نظيفين فى إطار استعدادات الأول لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

ميسي مع أجويرو على مقاعد بدلاء منتخب الأرجنتين
ميسي مع أجويرو فى المقصورة الرئيسية بملعب الإتحاد 

 

مدرب الأرجنتين يكشف سر استبعاد ميسى أمام إيطاليا

قال مدرب منتخب الأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ميسى يعانى من عدم ارتياح فى العضلات وهو ما ظهر عليه خلال المران الجماعى للتانجو فى معسكر "مانشستر" لذلك تم تفضيل الإبقاء عليه خوفًا من التعرض لأية إصابة.

وأشار خورخى سامباولى خلال تصريحاته، إلى أنه يقدر كثيرًا ضغط المباريات الذى يعانى منه الأسطورة مع نادى برشلونة خلال الفترة الحالية وهو الأمر الذى أظهر عليه الإجهاد العضلى فكان لابد من إحترام ذلك والإبقاء عليه بمقاعد البدلاء.

 

 

الأرجنتين تفوز على إيطاليا بهدفين فى غياب ميسي
 

حقق المنتخب الأرجنتينى فى غياب الأسطورة ليونيل ميسى فوزًا مثيرًا على نظيره المنتخب الإيطالى 2-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس ، الجمعة على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر الانجليزية، ضمن إستعدادت التانجو لنهائيات كأس العالم.

نجح المنتخب الأرجنتينى فى التقدم عند الدقيقة 75 بعد جملة رائعة بين لانزينى وبانيجا قبل أن يسددها الأخير بيسراه فى المرمى.

وسجل الأرجنتين الهدف الثانى فى الدقيقة 85 من خلال هجمة مرتدة عن طريق جونزالو هيجوايين ومررها إلى لانزينى فى منطقة الجزاء ليسددها بقوة فى الشباك الإيطالية، لينتهى اللقاء بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-0.

جدير بالذكر ان الأرجنتين قد تأهلت إلى المونديال، بينما المنتخب الإيطالى لم يستطع التأهل فى مفاجأة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة