هل يتحدث محمد صلاح وكريستيانو رونالدو معاً فى مباراة مصر والبرتغال؟.. تألق "بيكاسو".. الانتقال إلى ريال مدريد.. صراع الحذاء الذهبي.. وكأس العالم محاور الحديث المنتظر بين الفرعون والدون

الجمعة، 23 مارس 2018 01:16 م
هل يتحدث محمد صلاح وكريستيانو رونالدو معاً فى مباراة مصر والبرتغال؟.. تألق "بيكاسو".. الانتقال إلى ريال مدريد.. صراع الحذاء الذهبي.. وكأس العالم محاور الحديث المنتظر بين الفرعون والدون كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى المصرى سوى عن المباراة الودية المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر والبرتغال فى العاشرة إلا ربع مساء الجمعة فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

 

وستكون الأنظار فى مباراة مصر والبرتغال متجهة صوب الثنائى محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها الثنائى مع ناديى ليفربول وريال مدريد.

 

الثنائى محمد صلاح وكريستيانو رونالدو قد يتجاذب أطراف الحديث على هامش تواجدهما فى مباراة مصر والبرتغال، والتقرير التالى يستعرض سيناريو تخيلى لمحاور الحديث الذى من المنتظر أن يجمع بين نجمى مصر والبرتغال.

 

تألق "بيكاسو" مع ليفربول

 

يتوقع أن يوجه كريستيانو رونالدو التهنئة إلى محمد صلاح فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول وتصدره لقائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 28 هدفاً، بالإضافة إلى تحطيمه للعديد من الأرقام القياسية على الرغم أنه يقضى موسمه الأول مع ليفربول ليكون حديث صحافة العالم فى فترة وجيزة.

 

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

الانتقال إلى ريال مدريد

 

دخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الاسبانى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث تعتزم إدارة النادى الملكى التعاقد مع النجم المصرى لتعويض الجناح الويلزى جاريث بيل الذى اقترب من مغادرة الريال بسبب كثرة الإصابات وعدم ظهوره بمستواه المعهود الموسم الحالى حسبما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية.

 

 

كما تحدثت تقارير أخرى عن موافقة كريستيانو رونالدو على رغبة إدارة ريال مدريد فى التعاقد مع محمد صلاح، ومن المنتظر أن يتحدث النجم البرتغالى مع هداف ليفربول حول إمكانية إتمام الصفقة التى باتت تتصدر عناوين الصحف العالمية.

 

صراع الحذاء الذهبي

 

يتنافس محمد صلاح وكريستيانو رونالدو على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بدوريات أوروبا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بدوريات أوروبا برصيد 28 هدفاً، متفوقاً بفارق 6 أهداف على كريستيانو رونالدو الذى لا يزال يحتفظ بآماله فى حصد الجائزة رغم تسجيله 22 هدفاً فى الدورى الاسبانى "الليجا" حتى الآن، وينتظر ألا يخلو الحديث المنتظر بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو من أشكال المزاح حول الفوز بتلك الجائزة.

 

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

 

 

كأس العالم

 

يستعد الثنائى محمد صلاح وكريستيانو رونالدو للمشاركة مع منتخبى مصر والبرتغال فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى، ومن المنتظر أن يتناول الحديث حظوظ منتخبى مصر والبرتغال فى الصعود إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة.

 

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة