عبد الله جورج: مجلس الزمالك "باطل".. والتمديد للشناوى وحامد "مخالف"

الجمعة، 23 مارس 2018 12:49 ص
عبد الله جورج: مجلس الزمالك "باطل".. والتمديد للشناوى وحامد "مخالف" عبد الله جورج ومرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن مجلس إدارة النادى الأبيض باطل، لأنه لا ينعقد وبالتالى فهو غير قانونى -وفقاً لما قاله-، مضيفًا أن مجلس الزمالك يخالف اللائحة بعدم انعقاده قائلاً: "التمديد لأحمد الشناوى وطارق حامد طالما لم يعرض على المجلس ولذلك فهو باطل".

وأضاف عبد الله جورج فى تصريحات تليفزيونية لقناة "إكسترا نيوز"، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لا يحاول تدمير نادى الزمالك مثلما يقول مرتضى منصور رئيس النادى -وفقاً لما قاله-، موضحًا أن اللجنة التى شكلت لإدارة الشئون المالية بالنادى تنفيذًا لقرار النيابة إقرار للقانون.

تابع عبد الله جورج: "لا أباشر عملى كعضو مجلس إدارة لنادى الزمالك.. وأتوقع حل مجلس الإدارة وفى حالة حدوث ذلك ستشكل لجنة ثلاثية من مدير عام نادى ومدير النشاط الرياضى والمدير المالى لحين إقامة انتخابات جديدة بعد نهاية السنة المالية".

كما أوضح "جورج"، أنه عُرض عليه فقط كعضو للمجلس التعاقد مع الغانى نانا بوكو وعماد فتحى الثنائى الذى ضمهما النادى الأبيض من مصر المقاصة ووافق لأنهما من اختيار إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الذى وافق أيضًا على التعاقد معه فى الاجتماع الذى حضره فى وقت سابق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

أشكالكم هي من قامت بخريب النادي ..

شله فساد ومرتشين ومنتفعين وأصحاب المصالح الخاصه ضد رجل يحارب الفساد مرتضي منصور مشهود له بالنزاهه والكفاءه ولكن ماذا نقول , ممدوح عباس أهدار مئات الملايين وبلاغات لا حصر لها ولا حياه لمن تنادي الأعضاء الهليبه رأيناهم من قبل في مجالس أدارات مختلفه وفضلوا ولكن ماذا تفعل في مصالح مشتركه ,, حسن حمدي سرق ونهب وقام بالرشوه وخراب وكاله الأهرام وحفظ التحقيق معه وشريكه أبراهيم نافع هارب خارج البلاد . من يحمي هؤلاء ؟؟؟؟   مرتضي منصور من افضل وأنشط رؤساء الأنديه في تاريخ مصر رجل نزيه ويده نظيفه أفيقوا أيها الغفله  .الله المستعان

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد عبدالله

صدقت امر نيابة الاموال العامة

ان اللجنة التى شكلت لإدارة الشئون المالية بالنادى تنفيذًا لقرار النيابة إقرار للقانون. ونيابة الاموال العامة لاتدخل مكان الى بعد التاكد من الاختلاس او السرقة او تلاعب المال العام

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى محمد توفيق

1. إبراهيم نافع فى زمه الله . 2. ايه علاقه حسن حمدى فى سقوط الزمالك. 3. عبدالله جورج سعد ابن رجل كان بيصرف على نادى الزمالك و أسأل جمال عبد الحميد . 4 ممدوح عباس بيطلب حقه و حنفى اللى بتدافع عنه أكل حقه و حق الضرائب و تاجر فى العمله و دمر الناي و عمله تكيه له و الولادة. 5. لما القانون و النيابه تتكلم يبقى الجميع يصمت . 6. أمثال حضرتك هما اللى شجعوا هذا الحنفى على دمار النادى.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

حرام عليكوا

أرفعها أيديكم عن النادي عن النادي حرام عليكوا محسوبين عليه و يتعلموا فيه بأسم أنكم زملكاوي إين أنتم من زمالك الماضي بصراحة هي مصالح شخصية بينكم و بين مجلس إدارة ناجح بكل المقاييس ب النسبة لما مضى ف أنا عاصرت تلك الفترة و فترة عباس هناك فرق و فرق كبير الله يرحم عم جورج سعد كبير مشجعي الزمالك بحق و وحقيقي كان رحمة الله رجل مواقف و لذلك نحن مشجعي الزملك لن ننساة فهو علامة من علامات ذلك النادي أما ما نراة اليوم فهي مهاترات لا تصح لو أنا من المسؤولين جميع الديون على النادي يدفعها المسؤول عنها مجلس ممدوح عباس ب الكامل بل و يسألون عنها ،، و الله خير الشاهدين للعلم أنا مجرد محب للنادي و يشجعة علما بأنني لا أعرف مكانة ب الظبط ،، و بحبك يا زمالك و ح أفضل أحبك طول العمر كله ،،وجة نظر و فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة