سكينة فؤاد: المصريون سيخرجون فى الانتخابات لإحباط محاولات عرقلة الدولة

الجمعة، 23 مارس 2018 08:00 م
سكينة فؤاد: المصريون سيخرجون فى الانتخابات لإحباط محاولات عرقلة الدولة الكاتبة سكينة فؤاد
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، مستشارة الرئيس السابق عدلى منصور، إن المصريين بحسهم الوطنى يعرفون حجم المخاطر ومحاولات الترصد لعرقلة كل خطوة تخطوها الدولة، لذلك أراهن وأثق من خلال قرائتى للتاريخ وما أعرف عن تاريخ هذا الشعب أن الظهير الشعبى لثورة 30 يونيو سيخرجون بأعداد كبيرة لإحباط محاولة كسر إرادة الدولة.

 

وأضافت سكينة فؤاد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الشعب المصرى يعلم ويرى محاولات ضرب استقرار الدولة ومحاولة إيقاف ما يتم من إنجازات يصعب حصرها، لذلك أرى أن المصريين سيخرجون لدعم الدولة وتحدى قوى تيارات الكراهية ومخططات إسقاط هذا الوطن.

 

وأشارت مستشارة الرئيس السابق عدلى منصور إلى أن المصريين سيشاركون فى الانتخابات الرئاسية بقوة، لأنهم يعلمون حجم المخططات التى تحاك ضد هذا الوطن وتطلعهم لآفاق تنمية وازدهار حقيقى على الرغم من المليارات التى تنفق لإسقاط الدولة، مشيرة إلى أن الحوار الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى "شعب ورئيس" يعتبر وثيقة إنسانية لصراحته واقترابه من الشعب.

 

وتابعت أن الرئيس السيسى ذكر فى حواره أنه يتمنى أن يشارك جميع أطياف الشعب حتى لو كان اختيارهم مختلفا، لكن الهدف هو الحرص على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتأكيد أن الشعب استرد ثورته فى 30 يوينو، وهو صاحب الاختيار الاصيل فى مستقبل بلده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة