النائب خالد عبد العزيز: الانتخابات الرئاسية معركة كبيرة ضد أعداء الوطن

الجمعة، 23 مارس 2018 06:06 م
النائب خالد عبد العزيز: الانتخابات الرئاسية معركة كبيرة ضد أعداء الوطن النائب خالد عبد العزيز فهمى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب خالد عبد العزيز وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن رهان أعداء مصر على عدم استكمال بناء مصر رهان خاسر بسبب وعى الشعب المصرى بحجم المؤامرات التى تحاك ضد مصر وشعبها، ولوقف استكمال بناء الدولة القوية فى معركة كبيرة، سوف ينتصر فيها الشعب المصرى يوم  26 و27 و28 مارس الجارى.

وأضاف عبد العزيز، فى بيان له اليوم الجمعة، أن نزول المصريين فى الانتخابات الرئاسية بكثافة طعنة فى قلوب أعداء الوطن، ووقف لعمليات التشكيك التى تبثها دول بعينها وأجهزة مخابرات عالمية لوأد مشروع بناء مصر الجديدة والقوية، متابعًا: "لم أر فى كل هذه المشاريع التى تنفذ فى آن واحد .. فى جميع أركان مصر وبالتوازى فى الصعيد والوجه البحرى والدلتا وفى العلمين وفى سيناء.. لم أر فى حياتى هذا الإصرار لنقل مصر من وضع اقتصادى ضعيف ومشوش وغير واضح، استمرت فيه عشرات السنيين إلى دولة تستطيع أن تنافس أكبر الدول.. وفى وقت قصير.. وذلك ببناء بنية وأساس دولة حديثه جدا فى أربع سنوات".

وأوضح وكيل إسكان مجلس النواب، أن المؤامرة تشتد هذه الأيام على مصر، لاغتيال حلم المصريين فى بناء دولة عظيمة، مؤكدًا على أن نزول المصريين للانتخابات الرئاسية معركة كبيرة ضد أعداء مصر سوف ينتصر فيها الشعب المصرى، وتكون نهاية لأطماع المتربصين وأعداء مصر واستكمالا لبناء دولة عظيمة، بعد أن شاهد أعداء مصر أن البناء مستمر فى كل المجالات الاقتصادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة