الشارلستون رجع موضة.. اعرفى ازاى تلبسى البنطلون الواسع من غير "دهولة"

الجمعة، 23 مارس 2018 04:00 م
الشارلستون رجع موضة.. اعرفى ازاى تلبسى البنطلون الواسع من غير "دهولة" بنطلون واسع
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الشارلستون رجع موضة" واحدة من أشهر الجمل التى قليت فى فيلم "سمير وشهير وبهير" وجاءت فى إطار كوميدى حينما عاد الزمن بالأبطال إلى فترة السبعينيات، لكن يبدو أن هذه الجملة أصبحت حقيقية الآن، خاصة بعد عودة البنطلون الواسع السبعينياتى إلى ساحات الموضة من جديد ليتربع على عرش الأزياء المتصدرة المشهد فى ربيع وصيف 2018.

ولأن الفتيات يحرصن بشكل دائم على مواكبة أحدث دروب الموضة، فالكثيرات منهن يقبلن على ارتداء هذا البنطلون، لكنهن يخشين فكرة عدم مناسبته لهن، وتحدث مصمم الأزياء "محمد كمال" لـ "اليوم السابع" عن عودة هذا البنطلون وكيفية ارتدائه.

بنطلون واسع (1)
بنطلون واسع 
بنطلون واسع (2)
بنطلون واسع 
بنطلون واسع (3)
بنطلون واسع 

وأوضح "كمال" أن البنطلون الواسع كان منتشر أيضًا فى فترة التسعينيات، وكان أبرز أشكاله البنطلون الكلاسيك الذى يحتوى على كسرات عديدة، وقد عادت هذه الأشكال من البنطلونات مجددًا فى 2018 وخاصة فى فصلى الربيع والصيف.

بنطلون واسع (4)
بنطلون واسع 
بنطلون واسع (5)
بنطلون واسع 
بنطلون واسع (6)
بنطلون واسع 

وأشار المصمم إلى أن شكل البنطلون الواسع من أعلى وضيق من أسفل مناسب أكثر للفتيات النحيفات، أما الفتاة الممتلئة فلابد أن تراعى أن يكون الواسع من أعلى وأسفل، وشدد على ضرورة مراعاة الخامات لكى تحصل الفتاة على شكل أنيق، مشيرًا إلى أن "الكتان" من أفضل الخامات لكن لابد أن تكون "سادة"، أما الألياف الصناعية أو "الفسكوز" فتمنح الفتيات فرصة ارتداء الألوان المبهجة والصارخة التى تتناسب مع طبيعة الربيع والصيف.

بنطلون واسع (7)
بنطلون واسع 
بنطلون واسع (8)
بنطلون واسع 

وأضاف "فى 2018 على الفتيات أن يخترن البنطلون الذى يحتوى على وحدات زخرفية مثل الورد أو الطيور أو الأشكال التاريخية الفرعونية لأنها أحدث صيحات الموضة لهذه الموديلات، مع ضرورة اختيار توب مناسب للبنطلون".

بنطلون واسع (9)
بنطلون واسع
بنطلون واسع (10)
بنطلون واسع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة