استقرار حالة عبد الناصر علام.. ووفد من اتحاد الكتاب يزوره

الجمعة، 23 مارس 2018 03:59 م
استقرار حالة عبد الناصر علام.. ووفد من اتحاد الكتاب يزوره عبد الناصر علام
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مهاب علام، نجل الشاعر الكبير عبد الناصر علام، بأن حالة والده الصحية فى تحسن دائم، وهناك تطور يومى ملحوظ فى حالته الصحية، موضحا أنه خرج للتو من غرفة العناية المركزة، لكنه يقوم بعملية "غسيل كلوى" نظرا لارتفاع نسبة الكرياتينين فى الدم.

وأضاف "علام" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الطبيب المتابع لحالة والده الصحية، يرفض خروج والده من المستشفى إلا بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية، لافتا إلى أنهم تلقوا العديد من الاتصالات من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدائم ورئيس اتحاد كتاب مصر الدكتور علاء عبد الهادى، والمحافظ، وأن هناك اهتماما كبيرا من المسئولين للاطمئنان على حالة الشاعر عبد الناصر علام الصحية.

فى السياق ذاته، كشف الشاعر سمير درويش، عضو مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر، أن وفدا من مجلس إدارة الاتحاد من أصدقاء الشاعر عبد الناصر، من المقرر أن يقوم بزيارته خلال الأسبوع المقبل، للاطمئنان على صحته، مشددا على أن الزيارة ودية وليست رسمية.

وأضاف درويش إلى أن الزيارة الغرض منح رفع معنويات "علام" فى أزمته الصحية، لافتا إلى أن عددا كبيرا من مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية أبدوا رغبتهم فى القيام بزيارات مماثلة للرفع من معنوياته، موضحا أن الاتحاد ممثلا فى رئيسه الدكتور علاء عبد الهادى، قام بالاتصال بأسرة الشاعر، وأبلغهم استعداد الاتحاد للمساعدة فى تكاليف علاجه بما يناسب النسبة القانونية الموجودة بلائحة الاتحاد والمحددة بعشرين ألف جنيه.

وكشف الشاعر سمير درويش، أن أحد الأصدقاء المقربين من الشاعر عبد الناصر، أكد أن الزيارة غير مسموحة للأخير، وأن الرعاية الصحية التى يتلقاها على أفضل ما يكون وأن نقله لمستشفى آخر سيكون غير مجدٍ.

يذكر أن عبد الناصر علام تعرض لوعكة صحية، نقل على أثرها لمستشفى سوهاج الجامعى، بعد اضطرابات فى القلب وقصور فى وظائف الكلى، وأنه تم عمل اللازم وعمل جلسات غسيل كلوى.

والشاعر عبدالناصر علام، من مواليد نجع حمادى بمحافظة قنا، صدرت له عدة دواوين، أهمها "انزفنى" عام 1997 عن هيئة قصور الثقافة، و"دلوقتى أقدر" سلسلة عام 1999 عن إقليم وسط وجنوب الصعيد، و"عيال أخرى" عام 2003، و4سلسلة "إشراقات أبدية" عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، و"دق القلوب" عام 2003 عن الهيئة العامة للكتاب، و"روحك تنط لى تحت" عن مسابقة بيرم الطليعة، ومعلقة "الطليعة الأدبية" عن دار الكتاب، و"لسه هاتتحمل هزايم" عام 2002، و"يلا تعالوا" وهو شعر أطفال عن سلسلة قصر الندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة