اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 23 / 3 / 2018 مفاوضات بين المصرى وداوودا وودية ثالثة

الجمعة، 23 مارس 2018 09:56 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 23 / 3 / 2018 مفاوضات بين المصرى وداوودا وودية ثالثة أحمد داوودا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 23 / 3 / 2018، العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها مفاوضات المصرى البورسعيدى مع أحمد داوودا لاعب وسط الفريق الأبيض بخلاف استقرار الجهاز الفنى على خوض ودية ثالثة استعدادا للإسماعيلى.

رغم تصريحات إبراهيم حسن .. المصرى يفاوض "داوودا" لضمه من الزمالك

دخل مسئولو المصرى فى مفاوضات مع أحمد داوودا لاعب وسط نادى الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيداً لتدعيم الفريق البورسعيدى فى الموسم الجديد.

جاءت مفاوضات المصرى مع داوودا رغم التصريحات السابقة لإبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى البورسعيدى بعدم انضمام أي لاعب من الزمالك طالما كان مرتضى منصور رئيسا للنادى.

الزمالك يخوض ودية ثالثة الثلاثاء قبل موقعة الإسماعيلى

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال، خوض مباراة ودية ثالثة، الثلاثاء المقبل، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى، يوم 2 أبريل المقبل بالأسبوع الثلاثين من الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك

يذكر أن نادى الزمالك سيخوض ودية ثانية بعد غد الأحد أمام بتروجت، على الملعب الفرعى رقم 1 باستاد القاهرة الدولى، ضمن الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلى.

وسبق وخاض نادى الزمالك مباراة ودية أمس، الأربعاء، أمام فريق كوكاكولا وفاز بخماسية مقابل هدف واحد، بعد توديع بطولة الكونفدرالية من دور الـ32 على يد ويلايتا ديتشا الأثيوبى.

إسماعيل يوسف: هدف الزمالك وصافة الدورى.. والمنافسة على لقب الكأس

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادى، أن هناك حالة من الهدوء والاستقرار تسيطر على فريق الكرة لتجاوز كبوة الإخفاق الإفريقي الأخير والتركيز على إنهاء الدوري بالمركز الثاني والمنافسة على لقب بطولة كأس مصر.

وأشار تيجانا فى تصريحات صحفية، إلى أن مجلس الإدارة يدعم ويساند الجهاز الفني لنادى الزمالك لعودة البطولات والألقاب وبناء فريق قوي يكون قادرا على استعادة هيبة الزمالك محليا وأفريقياً.

"هيما" يلبى طلب مشجع زملكاوى من ذوى الاحتياجات الخاصة

نشر أحد مشجعى نادى الزمالك، تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لطلب مقابلة حازم إمام نجم الزمالك السابق ومحمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك الحالى.

ورد محمد إبراهيم على المشجع قائلاً: "حبيبي يا محمد.. شرف ليا والله، ابعتلى رقمك"، ليعرب المشجع عن سعادته بسبب الاستجابة السريعة من جانب اللاعب.

مرتضى منصور يعتذر لشعب العراق

اعتذر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن تصريحاته السابقة تجاه العراق، مؤكدًا احترامه لشعب العراق العريق وحضاراتهم، مشددًا على أنه لم يكن يقصد توجيه أى إساءة للشعب العراقى.

مرتضى منصور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة