أخبار ريال مدريد اليوم عن تحديد مستقبل بنزيما وجاريث بيل مع الملكى

الجمعة، 23 مارس 2018 01:02 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحديد مستقبل بنزيما وجاريث بيل مع الملكى جاريث بيل
كتب - مروان عصام - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير بأن الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل نجمي ريال مدريد الإسباني، حسما مستقبلهما مع الفريق الملكي، في ظل تردد أنباء حول رحيلهما عن المرينجي خلال الصيف المقبل.


 

بنزيما يرفض الرحيل عن ريال مدريد
 

وقالت شبكة "برنابيو ديجيتال" المهتمة بأخبار ريال مدريد، إن الفرنسي كريم بنزيما الذي يعاني من مستوى متواضع هذا الموسم، لا يرغب في الرحيل عن الملكي في الموسم المقبل، حتى إذا ضم النادي مهاجما إضافيا آخر أو رحل مواطنه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد
كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

 

وأوضحت أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني الأقرب للانضمام إلى قلعة الملكي في الصيف المقبل من أجل تدعيم هجوم المرينجي، ورغم تلك الخطوة فإن بنزيما لا يخطط للرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

أما بالنسبة لجاريث بيل، فأشارت الشبكة إلى أن الويلزي يرغب في العودة للدوري الإنجليزي، بعدما رحل عن توتنهام متجها إلى ريال مدريد في 2013.

وأضافت أن بيل غير راض عن دوره الثانوي في ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، ويريد العودة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لكن الفريق الملكي لن يتخلى عنه بأقل من 100 مليون يورو في الصيف المقبل.

 

جاريث بيل نجم ريال مدريد
جاريث بيل نجم ريال مدريد

 

 

مدرب ريال مدريد يراقب محمد صلاح أمام البرتغال

 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، سيكون محل أنظار الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، خلال مباراة مصر والبرتغال التى تقام فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

 

وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح يعد ثانى أفضل هداف فى أوروبا بعدما سجل 36 هدفاً فى جميع المسابقات هذا الموسم مع ليفربول الإنجليزى، خلف كريستيانو رونالدو الذى سجل 37 هدفاً مع ريال مدريد الإسبانى، مشيرة إلى أن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول الموسم الحالى، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى بات من الصعب إيقافه.

 

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

وكانت تقارير صحفية اسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الجناح الويلزى جاريث بيل الذى اقترب من مغادرة النادى الملكى بسبب كثرة الإصابات وعدم ظهوره بمستواه المعهود مع الفريق الملكى الموسم الحالى.

 

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة