جماهير ليفربول تراقب رمضان صبحى فى مباراة مصر والبرتغال

الجمعة، 23 مارس 2018 10:26 ص
جماهير ليفربول تراقب رمضان صبحى فى مباراة مصر والبرتغال رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "صن" البريطانية الضوء على المباراة الودية المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر والبرتغال، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقالت الصحيفة، "المباراة ستشهد مشاركة اثنين من أكثر اللاعبين تألقاً فى الملاعب الأوروبية فى الوقت الحالى وهما محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، المباراة تشكل اختباراً قوياً للمنتخب البرتغالى الذى توج بلقب كأس أمم أوروبا 2016، أمام وصيف النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية".

وأضافت الصحيفة، "المباراة تشكل فرصة مناسبة أمام جماهير ليفربول لمتابعة اللاعب المصرى رمضان صبحى المحترف فى نادى ستوك سيتى بعدما ارتبط اسمه بالانضمام لصفوف ليفربول بناء على توصية من مواطنه محمد صلاح".

رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتي
رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتي

وستكون الأنظار فى مباراة مصر والبرتغال متجهة صوب الثنائى محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها الثنائى مع ناديى ليفربول وريال مدريد.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى حين سجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر فى فوز ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 6 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشيخ

الرحمة عايزيين موضوعية

يا جماعة ارحمونا بقى من الأخبار المستفزة الي بتخلي لاعبيين ما يسووش حاجة اسعارهم في السما ..... رمضان صبحي ايه الي ليفربول بيراقبه ... رمضان صبحي بقاله فترة كبيرة ما بيلعبش أو يشارك حتى لمدة دقائق مع فريقه الي على وشك الهبوط عشان مدربه غير مقتنع بيه ... يبقى مدرب ليفربول بيفهم والتاني لآ ... تاني حاجة ايه انجازات اللاعب ده مع المنتخب غير مِثر بالمرة .... عملتوا نفس الضجة مع تريزيجيه وففي الأخر بقى لاعب في فريق تركي عامل زي نسيج حلوان عندنا .... بطلوا بقى وخليكوا موضوعيين 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة