"صن" البريطانية: هل يصمد ليفربول أمام إغراءات برشلونة والريال لضم صلاح؟

الخميس، 22 مارس 2018 03:25 م
"صن" البريطانية: هل يصمد ليفربول أمام إغراءات برشلونة والريال لضم صلاح؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحيفة "صن" البريطانية، عن المحاولات المنتظرة من جانب برشلونة وريال مدريد الإسبانيين للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتظر أن تكلف صفقة التعاقد مع "الفرعون" خزينة عملاقى الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد 200 مليون جنيه إسترلينى.

وتساءلت الصحيفة، "هل ينجح ليفربول فى الصمود أمام إغراءات برشلونة وريال مدريد والاحتفاظ بخدمات لاعبه المصرى محمد صلاح؟، لم يتوقع الكثير أن ينجح اللاعب المصرى فى تسجيل 36 هدفاً بموسمه الأول مع الريدز بجميع المسابقات، ليس هذا فحسب بل هناك من شكك فى قدرات اللاعب وتساءل لماذا دفعت إدارة ليفربول 37 مليون جنيه إسترلينى فى لاعب تشيلسى السابق؟".

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا، "محمد صلاح يقدم موسماً لا يصدق مع ليفربول، وأمر طبيعى أن يحظى اللاعب المصرى بهذا الاهتمام من مختلف الأندية الأوروبية".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقاً بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زمهلاوي

الطريقه الوحده المضمونه لضمان انتقال صلاح... هي طريقه سياده المستشار

تحويل ال 150 مليون يورو الي جنيهات مصريه في السوق السوداء. ثم وضع ال 3.3 مليار جنيه مصري في في 600  كرتونه  امام مسئولي ليفربول والذين سيفقدون المقاومه.     وخدوا صلاح بالهنا والشفا.... وادعوا لسياده المستشار  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة