حسن راتب فى مؤتمر جماهيرى بكفر الزيات: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم بأن الشعب يقف خلف قائده.. ويؤكد: سلمت مصر مادمت سالما يا سيادة الرئيس.. وتكريم خاص لأسر الشهداء والأم المثالية

الخميس، 22 مارس 2018 04:18 م
حسن راتب فى مؤتمر جماهيرى بكفر الزيات: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم بأن الشعب يقف خلف قائده.. ويؤكد: سلمت مصر مادمت سالما يا سيادة الرئيس.. وتكريم خاص لأسر الشهداء والأم المثالية حسن راتب
كتب محمد عبد العظيم محمد طارق تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بمحافظة الغربية مؤتمرا جماهيريا تحت عنوان "إنزل.. شارك.. مصر الأهم"، بمركز شباب كفر الزيات، شارك فيه الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، والدكتور طارق عبد القوى والإعلامى طارق علام، والنائب صلاح الحصاوى، وعدد من أهالى مدينة كفر الزيات. 
 
 

حسن راتب: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم بأن الشعب يقف خلف قائده

 
قال الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، أن كفر الزيات من البلاد المنتجة، وعليها مسئولية عظيمة مثل كل الذين يدركون حجم التحديات الكبيرة التى تواجه الدولة خلال المرحلة الحالية، مشيرًا إلى أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ردًا على المؤامرات الخارجية التى تحاك ضد الدولة، مثل مؤامرة التأثير على نهر النيل، ومؤامرة سيناء، ومؤمراة الإرهاب والجماعات المتطرفة من أصحاب الرايات السوداء تحت زعم الدين والدين منهم برئ، حيث إنهم يفهمون الدين بجهل ولا يعرفون سماحة الدين وتحقيق التكافل الاجتماعى الذى نادى به الرسول.
 
 
وأضاف راتب خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية "إنزل.. شارك.. مصر الأهم"، أن سماحة الإسلام كانت عندما جاء الصحابى عمرو بن العاص إلى مصر، وسماحة الإسلام هى من أنقذت الأقباط من براثن الروم، لافتًا إلى أن هذه الجماعات المتطرفة أساءت إلى الدين وسماحته.
 
وأوضح راتب أن الرئيس السيسي استطاع أن يواجه كل هذه التحديات الاقتصادية والاجتماعية والداخلية والخارجية، قائلًا: الملك شأن كونى شأنه شأن الليل والنهار من أمر الله، وسلمت مصر مادمت سالما يا سيادة الرئيس.
 
 
وتابع: أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تأكيد على أن الشعب يقف خلف رئيسه لاستكمال الإنجازات والتحديات التى تواجهها وأن مصر ستظل محفوظة.
 
 
طارق علام بمؤتمر" انزل شارك": نثق فى مشاركة المواطنين بكثافة فى الانتخابات الرئاسية
 
قال الإعلامى طارق علام، إن انتخابات الرئاسة بالخارج شهدت إقبالا كبيرا، خاصة فى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، مشددًا على أن الشعب المصرى قد لا يدرك حجم التهديد الذى تتعرض لها الدولة من أجل تقسيمها وظهر ذلك منذ ثورة يناير ولكن استطاع الشعب إيقاف هذه المؤامرة.
 
 
وأضاف علام خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية،"انزل.. شارك.. مصر الأهم" ، الدولة المصرية تتعرض لشائعات كثيرة من أجل إسقاطها، ويحدث هذا الأمر من بعض أبنائها الذين لا يعرفون قيمة وتاريخ مصر العظيم.
 
وأشار علام إلى أن برنامج شعب ورئيس مع المخرجة ساندرا نشأت كشف عن اهتمام الرئيس السيسي بالمواطن وإدراكه للغلاء والظروف الصعبة، موضحًا أنه يثق فى نزول المواطنين بكثافة فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الدولة المصرية سوف تحصد نتائج الإصلاحات فى مختلف المجالات، ولكن نحتاج إلى الصبر فقط.
 
وشدد طارق علام على أن المرأة المصرية سوف يكون لها دور كبير فى الانتخابات المقبلة، لافتًا إلى الاعتصام والوحدة بين المصريين يجب أن تظهر أيام التصويت، من أجل إرسال رسالة للمتأمرين على الدولة بأن الشعب بمختلف طوائفه متحد من أجل المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.
 
 
النائب صلاح الحصاوى: السيسى شال كفنه على ايده لفداء الوطن ونحتاج 40 مليون صوت فى الصناديق
 
ومن جانبه، قال النائب صلاح الحصاوى عضو مجلس النواب، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وأمانة على كل المصريين، لافتًا إلى أن الشعب المصرى لن ينسى حق الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية الوطن. 
 
 
وأضاف الحصاوى خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية "إنزل شارك.. مصر الأهم"، أن "الرئيس السيسي شال كفنه على إيده فداء للوطن"، لافتًا إلى أن الشعب المصرى هو من طالب الرئيس السيسي بالترشح للرئاسة حين هتف "سيسى يا سيسى أنت رئيسى"، مشددا على أننا نحتاج إلى 40 مليون صوت فى صناديق الاقتراع خلال الأسبوع المقبل بالانتخابات الرئاسية.
 
وشدد النائب على أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ليس من أجل الرئيس السيسي فقط، ولكن لحماية هذا الوطن الذى يترقب انتخاباته الغرب.
 
وعقب ذلك شارك الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، فى تكريم أهالى الشهداء، والأم المثالية من أبناء مدينة كفر الزيات، وتم منحهم شهادات تقدير.
 
 
وفى ختام المؤتمر تم تكريم عدد من أسر الشهداء والأمهات المثاليات، حيث قال الإعلامى طارق علام، أن أهالى الشهداء قدموا أغلى ما عندهم لحماية هذا الوطن، مشيرًا إلى أن مشهد تكريم أهالى الشهداء فى مصر لن يتكرر فى أى مكان فى العالم.
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة