ألوان وأحجام مختلفة.. ملامح النظارات الشمسية وفقًا لموضة اكسسوارات 2018

الخميس، 22 مارس 2018 03:00 ص
ألوان وأحجام مختلفة.. ملامح النظارات الشمسية وفقًا لموضة اكسسوارات 2018 اكسسوارات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم الفتيات هناك كثير من الأشياء التى تحتاجها الإطلالة الأنيقة، تبدأ من الأزياء وتمر على الأحذية وستايل الشعر والميكب وتنتهى عند الاكسسوارات، الركن الذى قد يكون الأصعب نظرًا لتعدد جوانبه، فهناك الفتيات اللاتى يعشقن الفضة وأخريات يفضلن الذهب، وفئة أخرى تفضل الأشكال النحاسية أو البلاستيكية لكن كل هؤلاء يجتمعن على شىء واحد فقط فى الاكسسوارات وهو "النظارات الشمسية".

اكسسوارات (1)
 

 

اكسسوارات (2)
 

وتعتبر النظارات الشمسية من أهم أنواع الاكسسوارات التى تهتم بها الفتيات لأنها تضفى لمسة أناقة مختلفة على الفتاة، وتضفى عليها قدر من الجاذبية وتعتبرها بعض الفتيات من أشكال الغموض التى تفضله الفتيات، وفى مجال الموضة لا تقل أهمية النظارات الشمسية عن الأزياءن خاصة أن دور وعلامات الأزياء يحرصن على إطلاق مجموعات جديدة من موديلات النظارات الشمسية والاكسسوارات بشكل دائم، لذلك فموضتها متجددة ولها عشاقها الذين يحرصون على مواكبتها بشكل دائم.

اكسسوارات (3)
 

 

اكسسوارات (4)
 

وفى 2018 هناك اهتمام كبير من قبل خبراء الموضة بموديلات الاكسسوارات والنظارات الشمسية التى ظهرت بأشكال غريبة ومختلفة على منصات الموضة العالمية، من خلال العروض التى قدمتها كبرى دور وعلامات الأزياء بأسابيع الموضة العالمية مثل "جوتشى" و"شانيل" و "فندى" و "ديور" الذين حرصوا على تجديد موضة النظارات الشمسية بشكل تام.

اكسسوارات (5)
 

 

اكسسوارات (6)
 

وهذه هى أبرز ملامح النظارات الشمسية وفقًا لموضة اكسسوارات 2018

أولاً الأحجام:

بعدما كانت الأحجام الكبيرة فقط المسيطرة على عالم الاكسسوارات والنظارات الشمسية فى السنوات السابقة، عادت الأحجام المتوسطة والصغيرة هذا العام إلى المشهد من جديد، لتتيح فرصة اختيار نظارة مناسبة لأى من أشكال الوجوه التى لا تناسبها الأحجام الكبيرة.

اكسسوارات (7)
 

 

اكسسوارات (8)
 

 

اكسسوارات (9)
 

ثانيًا الموديلات:

هناك اتجاه من قبل خبراء الموضة إلى الموديلات التى تحتوى على حركة مثل أشكال العدسات الدائرية ووجود الاستراس، بالإضافة إلى شكل "الكات آيز" الذى لاقى استحسان كثير من الفتيات، الأمر كذلك بالنسبة للموديلات الملونة التى تتناسب مع موضة ربيع وصيف 2018.

اكسسوارات (10)

 

اكسسوارات (11)
 

 

اكسسوارات (12)

 

اكسسوارات (13)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة