أخبار ليفربول اليوم تتحدث عن عملية توسعة ملعب أنفيلد روود

الخميس، 22 مارس 2018 01:52 م
أخبار ليفربول اليوم تتحدث عن عملية توسعة ملعب أنفيلد روود نجوم ليفربول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى ليفربول إجراءات البحث عن راعٍ يتولى عملية توسعة ملعب "أنفيلد روود" العريق ضمن خطة النادى لزيادة عدد مقاعد الملعب بنحو 6 آلاف مقعد إضافى، ليكون فى المركز الرابع كأكبر ملاعب إنجلترا بعد أودلد ترافورد، وايت هارت لين الجديد، والإمارات.

ليفربول يدرس توسعة الملعب
 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن ملعب أنفيلد روود الذى يتسع إلى 54 ألف متفرج سيصل عدد مقاعده إلى 60 ألف مع بداية موسم 2019 ضمن خطة نادى ليفربول فى زيادة المقاعد من أجل رفع مدخولات النادى من تذاكر المباريات.

ليفربول يبحث حالياً مع عدة شركات تجارية إبرام اتفاقية تعاون بخصوص توسعة "آنفيلد"، على أن يسمى الملعب بشكله الجديد باسم الشركة التي يتم التوقيع معها.

محمد صلاح نجم ليفربول (2)
محمد صلاح نجم ليفربول 

 

ليفربول يستفيد بـ12 مليون إسترلينى
 

وقالت الصحيفة، إن على نادى ليفربول تسليم خطته لتوسعة ملعبه، الذي يتسع حالياً لأكثر من 54 ألف متفرج، قبل سبتمبر 2019.

ليفربول يبحث حاليا عن شريك يتولى عملية البناء مع إعطائه امتيازا بوضع اسمه على المدرج الذى سيزيد بواقع 6 آلاف مقعد، وأكدت الصحيفة أن دراسة عملية التوسعة ستجعل أرباح ليفربول تزيد بـ12 مليون إسترلينى.

ستكون هذه عملية التوسعة الثانية بعد العملية التى انتهت فى 2016 بزيادة عدد مقاعد الملعب ما يقرب من 9 آلاف مقعد لتصبح 54 ألفاً، ثم ستزيد إلى 60 فى سبتمبر 2019.

 

محمد صلاح نجم ليفربول
 

جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفًا متفوقًا على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقًا بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.

وساهم محمد صلاح فى صعود ليفربول إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والمنافسة على إنهاء الموسم الحالى فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح فى ملعب ليفربول
محمد صلاح فى ملعب ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة