أخبار ريال مدريد اليوم عن رصد 60 مليون يورو لضم حارس روما

الخميس، 22 مارس 2018 01:33 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رصد 60 مليون يورو لضم حارس روما أليسون بيكر حارس روما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد نادى ريال مدريد الإسبانى 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أليسون بيكر هدف ريال مدريد
أليسون بيكر هدف ريال مدريد

 

ريال مدريد يرصد 60 مليون يورو لضم حارس روما
 

وأشارت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن إدارة ريال مدريد حددت 60 مليون يورو من أجل ضم الحارس البرازيلى البالغ عمره 25 عاماً من روما فى ميركاتو الصيف المقبل، لخلافة الكوستاريكى كيلور نافاس المتوقع رحيله نهاية الموسم الحالى.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تجهز عقداً للحارس البرازيلى أليسون بيكر مدته 5 سنوات وبراتب سنوى قدره 5 ملايين يورو لإغرائه بالإنتقال إلى صفوف الفريق الملكي.

وقرر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مراقبة اللاعب فى الاختبار المرتقب مع روما أمام برشلونة ضمن منافسات الدور ربع نهائى دورى أبطال أوروبا للحكم على مستواه الفنى واتخاذ قرار نهائى بضمه أو صرف النظر عن الصفقة بشكل نهائى.

جاريث بيل مهاجم ريال مدريد
جاريث بيل مهاجم ريال مدريد

 

مهاجم ريال مدريد محط اهتمام 3 أندية إنجليزية
 

بات الويلزى جاريث بيل، مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، محط اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وفقاً لما ذكره موقع "دياريو جول" الإسبانى، فإن الويلزى جاريث بيل على رادار كل من مانشستر يونايتد وتشيلسى وتوتنهام من أجل ضمه خلال ميركاتو الصيف المقبل، خاصة أن احتمالية رحيله عن ريال مدريد كبيرة جداً بسبب هبوط مستواه الفنى وكثرة الإصابات التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وأشار الموقع الإسبانى إلى أن رحيل جاريث بيل عن المرينجى بات أمراً مؤكداً بعدما خرج اللاعب من حسابات الفرنسى زين الدين زيدان فى التشكيل الأساسى وبقائه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة فى الموسم الحالى، والدفع بالثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

ولا يزال عقد الويلزى جاريث بيل مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2022.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة