650 ألف جنيه مكافأة ولايتا ديتشا بعد إقصاء الزمالك الكونفدرالية

الخميس، 22 مارس 2018 03:06 م
650 ألف جنيه مكافأة ولايتا ديتشا بعد إقصاء الزمالك الكونفدرالية ولايتا ديتشا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس نادى ولايتا ديتشا الإثيوبى عن مكافأة لاعبى الفريق بمبلغ مليون بير إثيوبى، ما يوازى 650 ألف جنيه مصرى، عقب الفوز على الزمالك فى دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مكافأة ديتشا بعد إقصاء الزمالك من الكونفدرالية
 

ذكر موقع "سوكر إثيوبيا" الإثيوبى أن رئيس النادى دفع 25 ألف بير إثيوبى لكل لاعب كمكافأة على إقصاء الزمالك والتأهل لأول مرة فى التاريخ للدور الثانى من أى بطولة أفريقية، حيث تعتبر هذه المشاركة القارية الأولى للفريق.

وكانت جماهير الزمالك تتطلع للمنافسة على لقب الكونفدرالية هذا الموسم، خاصة بعدما ودع البطولة بطريقة دراماتيكية فى آخر ظهور للأبيض بهذه البطولة موسم 2015، عندما هُزم من النجم الساحلى، بنتيجة 5 / 4 فى مجموع لقائى الذهاب والعودة بالدور قبل النهائى من البطولة.

على الرغم من أن خروج الزمالك من دور الـ32 من الكونفدرالية هذا الموسم هو الأول له فى تاريخ مشاركاته بهذه المسابقة، إلا أنه يعتبر الخروج الخامس للأبيض بالمنافسات القارية، حيث سبق له وخرج من الدور نفسه 4 مرات من قبل ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

البداية جاءت بخروج الزمالك على يد فريق الموردة السودانى موسم 1989، ثم أمام الجيش الروندى موسم 2004، والهلال السودانى موسم 2007، وأخيرًا أمام الأفريقى التونسى موسم 2011، وجميعها كانت بدورى أبطال أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة