تقرير: سويسرا تستضيف ملوك الكرة فى أوروبا محمد صلاح ورونالدو

الخميس، 22 مارس 2018 01:35 م
تقرير: سويسرا تستضيف ملوك الكرة فى أوروبا محمد صلاح ورونالدو كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحيفة "blick" السويسرية عن المباراة الودية المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر والبرتغال، فى العاشرة إلا ربع مساء غدٍ بمدينة "زيوريخ" السويسرية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة، "مباراة مصر والبرتغال تجمع بين اثنين من ملوك كرة القدم فى أوروبا بالوقت الحالى هما محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، لاعب بازل السويسرى السابق يقدم موسماً رائعاً مع ليفربول أثار اهتمام العديد من الأندية الكبرى فى أوروبا، مثل ريال مدريد وبرشلونة باريس سان جيرمان، هؤلاء يريدون التعاقد معه مقابل 266 مليون فرنك سويسرى، سيكون رقماً قياسياً عالمياً".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأضافت الصحيفة، "مباراة مصر والبرتغال تجمع بين كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لمسابقة دورى ابطال اوروبا وخليفته المحتمل محمد صلاح، لعشاق كرة القدم الراغبين فى متابعة المباراة من أرض الملعب نحمل لهم خبراً ساراً وهى أن التذاكر لا تزال متوافرة، وللمترددين فى حضور المباراة، نحن نؤكد لهم أن كريستيانو رونالدو سيشارك باللقاء".

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى حين سجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر فى فوز ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 6 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة